أخبار عربية
أخر الأخبار

الكويت..منح إذن غياب ثلاث اشهر للمقيمين الموجودين خارج البلاد

أعلنت وزارة الداخلية، تمديد جميع أنواع سمات الدخول للزيارة.

التي انتهت أو أوشكت على الانتهاء خلال فترة الأوضاع التي تمر بها البلاد لمدة شهر واحد.

وذلك اعتبارا من يوم السبت 28 فبراير.

ويتم التمديد بشكل تلقائي عبر النظام الآلي دون الحاجة إلى مراجعة إدارات شؤون الإقامة.

مع الإعفاء الكامل من الرسوم المقررة والغرامات المترتبة خلال هذه الفترة، تقديرًا للظروف الاستثنائية الحالية.

وأوضحت أن المقيمين المتواجدين خارج البلاد ممن تجاوزوا مدة الغياب المقررة ويتعذر عليهم العودة إلى دولة الكويت.

سيتم منحهم إذن غياب لمدة 3 أشهر تلقائيا عبر النظام الآلي، دون الحاجة إلى مراجعة، مع الإعفاء من الرسوم المقررة.

وأكدت الوزارة أن المدد المذكورة قابلة للتمديد وفقا لتطورات الأوضاع في البلاد.

ودعت وزارة الداخلية الجميع إلى متابعة القنوات الرسمية للوزارة للاطلاع على أي مستجدات تتعلق بهذا الشأن.

حفظ الله الكويت وشعبها وكل من يقيم على أرضها من كل مكروه.

حسن الخضري

حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، يهتم بالشأن المجتمعي والعمل الميداني، ويسلط الضوء من خلال عمله الصحفي على القضايا الإنسانية والتنموية، ويشارك في إبراز صوت المواطن عبر تغطيات واقعية وتحقيقات هادفة، صحفي بجريدة العدد الأول
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عزيزي العميل انت تستخدم مانع الاعلانات

الرجاء اغلاق مانع الاعلانات لمشاهدة المحتوي