كتب..حسين بيومي في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان . ودعم اللواء أركان حرب هاني رشاد علي محافظ السويس.. وفي إطارمع الإحتفال بيوم اليتيم . نظمت مديرية الصحة ..إحتفالية بمناسبة يوم اليتيم بدار المعثور عليهم "طيور الجنه" . التابع لمديرية الصحة .. وأستقبل الدار الدكتورة ماري صبحي مدير مديرية الصحة والسكان. ويرافقها الدكتورة مروة سيد سعد مدير إدارة الامومه والطفوله .. وهناء أحمد مدير إدارة الخدمة الاجتماعية. وتأتي الزيارة للإطمئنان على الأطفال.. وتقديم الهدايا الرمزية لهم. إضافة إلى تنظيم مجموعة من الأنشطة الترفيهية والفقرات المتنوعة. بهدف إدخال البهجة على قلوبهم ورسم الإبتسامة على وجوههم. في رسالة دعم نفسي ومعنوي تعكس الحرص على دمج الأطفال في المجتمع . وإحاطتهم بالرعاية الشاملة ..وتوفير كافة سبل الدعم وتوفير الإحتياجات اللأزمه لهم . وقد قدمت مدير الصحة خالص الشكر والتقدير لكافة العاملين بالدار برئاسة الدكتورة هبه سعيد مدير الدار. وجميع الفرق الطبية والعاملين بالدار لمتابعة الأطفال والإهتمام بهم . شارك في الإحتفالية فريق من إدارة السويس الصحية. ويأتي الإحتفال بيوم اليتيم تأكيدًا على حرص الدولة. بأهمية الدور المجتمعي في رعاية الأيتام. والعمل على تلبية إحتياجاتهم النفسية.