كتب.. حسين بيومي عقدت ثريا منصور مدير التربية والتعليم بمحافظة السويس إجتماعًا اليوم الأثنين . ضم اللقاء كل من مديري المراحل التعليمية المختلفة، ومدير إدارة المتابعة. ومسؤول كنترول المرحلة الإعدادية، ومدير شؤون الطلبة ومدير الشئون القانونية. وبحضورسحر الخولي وكيل ديوان المديرية التعليمية، وخالد العياط مدير عام التعليم العام . ويأتي اللقاء لمتابعة الإستعدادات الخاصة بتنفيذ تدريب متخصص حول أعمال الكنترولات والمقرر عقده غدًا. وفي اللقاء تم إستعراض خطة التدريب وأهدافه. والتي تستهدف رفع كفاءة العاملين والمسؤولين عن الكنترولات بالمدارس الحكومية. وتحسين مستوى الأداء، وتعزيز الدقة, والإنضباط داخل منظومة الإمتحانات , كما تم التأكيد على أهمية الإلتزام بالقواعد المنظمة لأعمال الكنترول. وتبادل الخبرات بين المشاركين بما يضمن تحقيق أعلى درجات الكفاءة والجودة. كما يأتي ذلك في إطار حرص محافظة السويس على تطوير منظومة الإمتحانات. وضمان الشفافية والدقة في أعمال الرصد والتقدير .