أخبار مصرمحافظات
أخر الأخبار

برنامج "مواهبنا.. مستقبلنا" لاكتشاف وتنمية المواهب بقصر ثقافة الإسماعيلية 

كتب.. حسن الخضري

برعاية اللواء أ.ح نبيل السيد حسب الله، محافظ الإسماعيلية.

وفي إطار دعم ورعاية الموهوبين في المجالات الثقافية والفنية.

نظم فرع ثقافة الإسماعيلية تنفيذ فعاليات برنامج “مواهبنا.. مستقبلنا”.

والذي أقيم بقصر ثقافة الإسماعيلية، في الفترة من 5 مايو وحتى 7مايو الجاري.

تضمنت فعاليات البرنامج في اليوم الأول تنظيم عدد من الورش الفنية المتنوعة.

شملت ورش الحلي، والمكرمية، والمسرح، وعرائس القفاز، وورشة الورق الملون.

وسط حضور مكثف من المشاركين أظهروا تفاعلًا كبيرًا مع الفعاليات.

وتواصلت الفعاليات من خلال الورش الفنية، إلى جانب ورش الشعر والموسيقى.

وذلك في إطار خطة متكاملة تستهدف تنمية وصقل مواهب المشاركين في مجالات الفنون والأدب.

ومن المقرر أن تختتم فعاليات البرنامج اليوم الخميس 7 مايو 2026.

في تمام الساعة السادسة مساءً، بقصر ثقافة الإسماعيلية.

تأتي هذة الفعاليات في إطار تنمية المهارات الإبداعية واكتشاف ورعاية المواهب في مختلف المجالات.

وتقام تحت إشراف أحمد يسري، رئيس إقليم القناة وسيناء الثقافي، محمد صابر، مدير عام الإدارة العامة للمواهب.

وذلك من خلال فرع ثقافة الإسماعيلية برئاسة شيرين عبد الرحمن.

حسن الخضري

حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، يهتم بالشأن المجتمعي والعمل الميداني، ويسلط الضوء من خلال عمله الصحفي على القضايا الإنسانية والتنموية، ويشارك في إبراز صوت المواطن عبر تغطيات واقعية وتحقيقات هادفة، صحفي بجريدة العدد الأول
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عزيزي العميل انت تستخدم مانع الاعلانات

الرجاء اغلاق مانع الاعلانات لمشاهدة المحتوي