أخبار مصرحوادث وقضايا
أخر الأخبار

الإسماعيلية تضبط 33 طن مواد غذائية ودواجن فاسدة في حملات رقابية مكثفة

 شنت مديرية التموين بالإسماعيلية بالتعاون مع هيئة سلامة الغذاء .

ومباحث التموين حملات رقابية واسعة لضبط الأسواق والتصدي لجرائم الغش التجاري.

أسفرت عن نتائج قوية لحماية صحة المواطنين وضمان سلامة الغذاء المتداول.

 ضبط 10 أطنان دواجن:

أعلن مجدي عبد الكريم عامر، وكيل وزارة التموين، عن ضبط 10 أطنان من الطيور ومصنعات الدجاج داخل إحدى الثلاجات.

تبين وجود علامات فساد عليها وعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وتم التحفظ عليها لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 23 طناً إضافية من الأغذية الفاسدة:

وفي حملة موازية بمركز القصاصين، تمكن فرع الهيئة القومية لسلامة الغذاء بالتعاون مع حماية المستهلك.

من ضبط 23.011 طن من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك.

بالإضافة إلى تحرير محاضر لمنشآت غذائية تفتقر للاشتراطات الصحية وشهادات العاملين.

 رسالة حازمة للمخالفين:

أكدت الهيئة ومديرية التموين استمرار الحملات الميدانية في كافة مراكز وقرى المحافظة.

مع إلزام المنشآت الغذائية بسرعة التسجيل وتوفيق أوضاعها.

مشددة على أنها لن تتهاون مع أي محاولات للتلاعب بقوت المواطنين أو تداول سلع تضر بالصحة العامة.

وسط تعليمات صارمة من اللواء نبيل السيد حسب الله محافظ الإسماعيلية بفرض رقابة ميدانية لحظية.

حسن الخضري

حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، يهتم بالشأن المجتمعي والعمل الميداني، ويسلط الضوء من خلال عمله الصحفي على القضايا الإنسانية والتنموية، ويشارك في إبراز صوت المواطن عبر تغطيات واقعية وتحقيقات هادفة، صحفي بجريدة العدد الأول
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عزيزي العميل انت تستخدم مانع الاعلانات

الرجاء اغلاق مانع الاعلانات لمشاهدة المحتوي