محافظات

صحة سوهاج: الكشف على 14 ألف مواطن خلال سبتمبر 2022

صحة سوهاج: الكشف على 14 ألف مواطن خلال سبتمبر 2022

حازم ابوالشيخ

أعلن الدكتور سامى النجار وكيل وزارة الصحة بسوهاج، عن تقديم الخدمات الطبية العلاجية المجانية، والكشف على حوالي 14 ألف مواطن بعدد 5 مراكز، وهى “أخميم، دار السلام، طما، طهطا، المنشأة”، من خلال 9 قرى، وهى قرى “الاحايوة شرق، هاشم عسيري،أولاد الشيخ،ام دومة، الكوامل قبلى،القرية بالدوير، نزلة القاضي، أولاد سلامه، الكولا “، من خلال 9 قوافل طبية مجانية استهدفت القرى الأكثر احتياجاً لتلك الخدمات خلال شهر سبتمبر 2022.

أكد النجار أن القوافل الطبية تضم كافة التخصصات الطبية، من “الباطنة،الأطفال، أنف وأذن، عظام، جراحه، الرمد، الاسنان، القلب، الجلدية، نساء و ولادة،تنظيم الاسرة، مسالك، مخ واعصاب، بجانب خدمات الأشعة و التحاليل الطبية و بالإضافة الي صيدلية تتوافر بها كافة الأدوية.

أضافت الدكتورة سحر عواجة مدير إدارة القوافل الطبية، أنه يتم تحويل الحالات التي تحتاج الي اجراء عمليات جراحية الي المستشفيات الحكومية و أن جميع الخدمات المقدمة بتلك القوافل مجاناً.

حازم أبو الشيخ

حازم محاريق أحمد (الشهير بـ حازم أبوالشيخ)، صحفي وإعلامي متمرس، حاصل على ليسانس آداب وتربية – قسم اللغة الإنجليزية، إلى جانب مجموعة من الشهادات المهنية المعتمدة في مجالات الحاسب الآلي وإدارة الأعمال، أبرزها شهادة ICDL، وشهادة MCE في العلوم والتكنولوجيا، وشهادة المركز البريطاني لعلوم الحاسب الآلي. يتولى حالياً رئاسة قسم الأخبار في جريدة العدد الأول الإخبارية، ويشغل في الوقت ذاته منصب الأمين المساعد لأمانة الإعلام، والأمين المساعد لأمانة قطاع رجال الأعمال بحزب مستقبل وطن. يتمتع بخبرة واسعة في العمل الإعلامي المؤسسي، ويُعرف بدقته في المتابعة الإخبارية، واهتمامه بالقضايا الوطنية والتنموية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عزيزي العميل انت تستخدم مانع الاعلانات

الرجاء اغلاق مانع الاعلانات لمشاهدة المحتوي