مجتمع العدد الأول

النحراوي يناشد الرئيس باستكمال مسيرة التطوير بعلاج الحالة النفسية لمحدودي الدخل

وقت النشر : 2021/10/08 08:20:42 AM

أمل اللقاني

 

أشاد الدكتور مصطفى النحراوي خبير السلامة العامة وإدارة المخاطر والأزمات بأعمال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية و بالتطوير الذي أبهر العالم

وخاطب النحراوي عبر جريدة الوفاق الإخبارية، الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية والقائد الأعلى للقوات المسلحة وولى امر جميع المصريين قائلاً:
السيد الرئيس نحن نعلم علم اليقين بأنك لا تقصر جهداً نحو الالتقاء بالتطوير لمصرنا الجديدة نحو الإصلاح بالبنية التحتية.

وجميع الفئات الموطنين معك نحو مستقبل افضل للأجيال القادمة.
اناشد سيادتكم بالمساواة نحو السلامة العامة للحالة النفسية لمحدودي الدخل والمعاشات والأسعار المرتفعة بصفة يومية والتي لا تتواكب مع الدخل الشهري او اليومي .

ومن واقع المعيشة اليومية تناثر فئة محدود الدخل والمعاشات والعامل باليومية بحالة نفسية نحو الدخل الثابت مع ارتفاع الأسعار للاحتياجات اليومية .

وعلينا بالنظر بأن التطوير والارتقاء بمصرنا ظهر في وقت قياسي من الزمن ولا يتناسب مع زيادة ارتفاع الحالة النفسية نحو المعيشة اليومية لمحدودي الدخل .

السيد الرئيس لفرحة أكثر من 90% من الشعب المصري لمحدودي الدخل من المواطنين بالمدن والقرى والنجوع وللارتقاء بهم للتوازن بين الدخل الشهري او اليومي وارتفاع الأسعار المستمر بدون رقابة من الجهات المعينة بجميع الاحتياجات بالمعيشة اليومية .

السيد الرئيس ولى أمر لكل المصريين أعلم بقراراتكم الحكيمة التي ينتظرها فئات محدودي الدخل لاستكمال معيشتهم العادية بالتواكب بين المرتبات الشهرية او اليومية والرقابة على تثبيت الأسعار.

حفظ الله مصرنا من اعدائها أعداء النجاح تحت قيادتكم
تحيا مصر

زر الذهاب إلى الأعلى