رياضة

مصر تسعى لتعزيز صدارة المجموعة امام ليبيا بتصفيات كاس العالم

وقت النشر : 2021/10/11 06:26:57 AM

متابعة : محمد كمال

يحل منتخب مصر ضيفا ثقيلا علي منافسه ليبيا في الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين علي ملعب بنغازي ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ويسعي منتخب مصر بقيادة مدربة كارلوس كيروش لتحقيق الفوز وحسم صدارة ترتيب المجموعة وضمان التأهل بشكل كبير الي نهائيات بطولة كأس العالم 2022.

ويهدف المنتخب المصري لتحقيق الفوز على ليبيا للمرة الثانية خلال 72 ساعة من أجل الابتعاد بصدارة ترتيب المجموعة، والاقتراب من حسم التقدم إلى الدور النهائي للتصفيات، بعد التفوق على ليبيا بهدف نظيف سجله عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني يوم الجمعة الماضي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات، ليرتقي الفريق إلى الصدارة.

وينص نظام التصفيات على تأهل المنتخبات المتصدرة للمجموعات العشر في الدور الثاني إلى الدور الختامي، والذي سيقام بنظام الذهاب والإياب بعد إجراء قرعة للمواجهات.

وتعد هذه المواجهة هي الثانية الرسمية للمنتخب المصري تحت قيادة كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للفريق، بعدما قاد الفريق في مواجهة ليبيا، عقب مباراة ودية لعبها ضد ليبيريا بدون اللاعبين المحترفين.

ومن المتوقع ألا يُجري كيروش الكثير من التعديلات على قوام المنتخب المصري في مواجهة اليوم، خاصة في ظل عدم قدرته على التعرف على قدرات عدد كبير من اللاعبين نظرًا لضيق الوقت بعد التعاقد معه.

ويحتل منتخب مصر المركز الاول في جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط في حين يحتل منتخب ليبيا المركز الثاني برصيد 6 نقاط .

زر الذهاب إلى الأعلى