فن وثقافة

الفنان محمد نبيل يجتمع مع أيتن عامر وأحمد فهمي وحنان مطاوع وبيومي فؤاد … أعرف الحكاية

وقت النشر : 2021/12/30 10:56:36 PM

د. أحمد عبد الصبور

وغيرها من الإطارات خلال الفترة المُقَبَّلة مع كبار النجوم ، مشيراً ، أن أحدهم يدخل السباق الرمضاني المُقَبَّل لعام 2022 وأيضاً فيلم سينمائي كوميدي .

فقد يشارك الفنان ” محمد نبيل ” في مسلسل « محامي نفسي » لمجموعة من النجوم ، حيث أنه يتكون من عدة حكايات متنوعة على مدار 10 حلقات منفصلة بسياق مختلف عن الآخر ، لافتاً ، بأن سوف يدخل صناع وكاست هذا العمل البلاتو للبدء في التصوير الفعلي في منتصف يناير المُقَبَّل ومن المقرر عرضه على أحد المنصات الرقمية قريباً .

وكشف الفنان ” محمد نبيل ” عن شخصيتة في هذا العمل من خلال إحدى الحلقات ، حيث أنه يجسد شخصية تدعى “ فتحي جيجا ” ويعمل هاكرز ويقطن في منطقة السبتية ، وتتصاعد الأحداث معه بدخوله أجواء هذه الحدوته من خلال إكتشاف خيانه أحد الفنانات لزوجها مع تماشي هذه الحبكة الدرامية المثيرة للشغف ، وإستطرد حديثه قائلاً : بأن تسمى هذه الحلقة بعنوان « الزنا الإلكتروني » .

وجدير بالذكر بأن مسلسل « محامي نفسي » يتضمن نخبة من النجوم أبرزهم : النجمة أيتن عامر ، شيري عادل ، محمود عبد المغني ، كريم أبو زيد ، إدوارد ، محمد نبيل ،،، وآخرين … ومن إخراج ” اسد فولادكار ” .

وفي سياق آخر يشارك الفنان “ محمد نبيل ” في مسلسل « الرواية » للنجم “ أحمد فهمي ” ، المتكون من 10 حلقات وسوف يبدأ تصوير مشاهده الشخصية في منتصف يناير المُقَبَّل ، ومن المقرر عرضه على أحد المنصات الرقمية قريباً .

وتدور أحداث مسلسل « الرواية » حول جريمة قتل تتورط فيها أطراف كثيرة أثناء إفتتاح عرض مسرحي ، وتبدأ رحلة البحث عن القاتل في إطار درامي مليئ بالمغامرة والإثارة والتشويق وغيرها .

وجدير بالذكر بأن مسلسل « الرواية » يتضمن نخبة من النجوم أبرزهم : النجم أحمد فهمي ، شيري عادل ، محمود عبد المغني ، محمد نبيل ،،، وآخرين … وهو من سيناريو وحوار ” شادي محسن ” و ” أمير شوقي ” ، ومن إخراج ” أمير شوقي ” .

وفي سياق مختلف يشارك الفنان “ محمد نبيل ” في مسلسل « ورد » للنجمة حنان مطاوع ، والتي تدور أحداثه في إطار إجتماعي ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2022 ، والذي يشارك في بطولته بجانبها عدد كبير من النجوم أبرزهم : النجم نضال الشافعي ، محمد لطفي ، صلاح عبد الله ، أحمد صيام ، عايدة رياض ، محمد عز ، سارة الشامي ، محمد نبيل ،،، وآخرين … وهو من إنتاج شركة MGR لمالكها المنتج ” ممدوح شاهين ” ، ومن سيناريو وحوار ” فتحي الجندي ” ومدير التصوير ” عزمي الرحماني ” ، ومن إخراج ” شادي أبو شادي ” .

وعلى الجانب الآخر يشارك الفنان “ محمد نبيل ” في مسلسل يحمل عنوان « الضاحك الباكي » ، والذى يضم عدد كبير من النجوم وهو من سيناريو وحوار ” محمد الغيطي ” ومن إخراج “ محمد فاضل ” .

وعلى صعيد متصل لهذا النشاط الفني يشارك الفنان ” محمد نبيل ” في فيلم يحمل إسم « جينوفا » للنجم ” بيومي فؤاد ” ، وسوف يدخل صناع هذا العمل وإبطاله إستعداداً للتصوير خلال الفترة المُقَبَّلة والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي ، ويشاركه في البطولة كلاً من : الفنانة مايان السيد ، محمد الشرنوبي ،،، وآخرين … وهو من إخراج ” شادي أبو شادي ” .

ويذكر أن آخر أعمال الفنان “ محمد نبيل ” ، هو مشاركته في حكاية « طعم الدنيا » من مسلسل « إلا أنا » مع مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم : النجمة إيمان العاصي ، إسلام جمال ، كمال أبو رية ، محمد علي رزق ، هاجر عفيفي ، حنان سليمان ، سامي مغاوري ، أميرة الشريف ، رضا ادريس ، محمد رضوان ، هبة حسن ، وغيرهم من الفنانين ، وكما شارك أيضاً في حكاية « على الهامش » ، من مسلسل « إلا أنا » مع عدد كبير من النجوم أبرزهم : الفنانة “ نرمين الفقي ” ، و ” صبري فواز ” ، وغيرهم من الفنانين .

الفنان محمد نبيل
الفنان محمد نبيل

زر الذهاب إلى الأعلى