محافظات

افتتاح معرض «أهلاً رمضان» بالعريش

وقت النشر : 2022/03/16 02:07:11 PM

افتتح اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، اليوم، يرافقه عبد العزيز مطر رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية وعضو مجلس النواب، أمانى رسلان مدير عام التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية، معرض ” أهلا رمضان ” فى مدينة العريش بهدف توفير السلع التموينية ومستلزمات شهر رمضان الكريم بأسعار مناسبة .

قدم المحافظ التهنئة للشعب المصري وقيادته السياسية بهذه المناسبة .. موجهاً شكره وتقديره لجميع التجار الذين فضلوا النظر إلى مصر بدلاً من النظرة الشخصية.

أكد شوشة أن إنخفاض الأسعار جاء طبقاً لتوجيهات السيد الرئيس و رئيس مجلس الوزراء.. علاوة على شكر رجال التموين والغرفة التجارية لجهودهم فى هذا الشأن .

أضاف المحافظ أن المعرض يشمل السلع الغذائية وجميع احتياجات الأسرة فى شهر رمضان الكريم من «بقوليات، ياميش، لحوم» وغيرها بأسعار مخفضة ، كما افتُتحت معارض أخرى فى بئر العبد والشيخ زويد وغيرهما من المدن.

أشار شوشة إلى أن المعارض مستمرة طوال شهر رمضان ، وأن محافظة شمال سيناء تعد من المحافظات المتميزة .. مؤكداً الالتزام بالأسعار المحددة وفقا لآليات التموين والحكومة للحفاظ على استقرار السوق .

من جانبه أعرب عبد العزيز مطر رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية وعضو مجلس النواب عن شكره لجميع التجار لالتزامهم بالأسعار والعمل على توفير السلع طوال الشهر الكريم بأسعار مخفضة.. موجهاً الشكر والتحية للتجار والغرفة التجارية والتهنئة لكل الشعب المصرى والقيادات .

افتتاح معرض «أهلاً رمضان» بالعريش
افتتاح معرض «أهلاً رمضان» بالعريش

أكدت أمانى رسلان مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية مشاركة عشرات التجار والشركات فى المعرض لتوفير جميع أنواع السلع واحتياجات شهر رمضان من الخضر والفواكه واللحوم بأنواعها والدواجن وباقي مستلزمات شهر رمضان بأسعار مناسبة .

زر الذهاب إلى الأعلى