رياضة

“عبدالفتاح سعود” يفتتح الدورة الرمضانية

وقت النشر : 2022/04/14 12:08:37 PM

متابعة نادية ابراهيم عبدالله

أفتتح عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدورة الرمضانية التي تنظمها الإدارة العامة لرعاية الشباب و أسرة من أجل مصر المركزية، تحت رعاية محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، وبحضور تامر راضي مستشار نائب رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية و ابراهيم سعيد مدير عام المدن الجامعية.

شهد عبد الفتاح سعود المباراة الافتتاحية للدورة، و أعلن سيادته عن منح جائزة خاصة لأفضل لاعب يتحلى بالروح رياضية و أفضل فريق يتميز باللعب النظيف كمنحة شخصية مقدمة منه لأبنائه الطلاب.

أكد على أهمية الاستمتاع بممارسة الرياضة والمشاركة بكل حماسة مع التحلى بالروح الرياضية والمنافسة برقى.

أشاد بالإقبال الطلابي الكبير على المشاركة، حيث يشارك في منافسات كرة القدم الخماسية 128 فريق، كما يشارك 32 فريق في منافسات تنس الطاولة من مختلف كليات الجامعة.

ثمن عبد الفتاح سعود جهود الإدارة العامة لرعاية الشباب و أسرة من أجل مصر المركزية في تنظيم وإعداد الدورة التي تقام على ملاعب كليات الجامعة المختلفة في الفترة من 21:13 من أبريل الجاري.

تقام الدورة تحت إشراف محمد الخطيب امين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب و محمد الشرقاوي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب و يحيى حسن مدير إدارة الاتحادات و الأسر الطلابية و محمد حسن مدير إدارة النشاط الرياضي و احمد خالد منسق أسرة من أجل مصر المركزية وبحضور الطالبة ايه هشام رئيس اتحاد طلاب الجامعة و الطالب أحمد منصور نائب رئيس اتحاد الطلاب.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى