أخبار مصر

افتتاح منافذ القوات المسلحة للسلع الأساسية بمراكز أسوان

وقت النشر : 2022/06/03 10:40:52 AM

متابعة: إسراء العقيلي

افتتح إبراهيم سليمان رئيس مركز ومدينة إدفو، اليوم الجمعة، عدد ٢ منفذ تابعة للقوات المسلحه المنطقة الجنوبيه العسكرية بمدينه إدفو ومجمع مصنع سكر إدفو.

أكد” سليمان” أنه تم تقديم كافة التسهيلات والمساحات بإفتتاح هذه المنافذ تنفيذاً لتعليمات محافظ أسوان بالتوسع في أفتتاح المنافذ والمعارض لبيع السلع الغذائية والتموينية والإستهلاكية، علاوة على طرحها في المجمعات الإستهلاكية ومنافذ القوات المسلحة ووزارة الداخلية الثابتة والمتحركة لمراقبة الأسعار وضبطها.

شدد رئيس الوحده على ضرورة المتابعة المستمرة من المحافظين لهذا الملف؛ حتى لا يكون هناك أي نوع من استغلال التجار للأزمة، مكلفا المحافظين بالتنسيق مع مديري الأمن لمتابعة هذا الأمر، مشيراً إلى توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، باستمرار عمل المعارض التي تعرض السلع بأسعار مخفضة.

أكد رئيس الوحده المحلية لمدينة أدفو، على ضرورة الاهتمام بتوفير الأراضي اللازمة لإقامة هذه المعارض في المحافظات، وموضحا أن الاتحاد العام للغرف التجارية حريص على استمرار هذه المعارض.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإستمرار في فتح المنافذ و عمل معارض للسلع الأساسية وطرحها بأسعار مخفضة، وهو ما تم التأكيد عليه في مجلس المحافظين الأخير برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبحضور اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، وبناءاً على تكليفات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان

زر الذهاب إلى الأعلى