محافظاتوزارات

وزير النقل يترأس الجمعية العمومية للشركة المصرية للصيانة الذاتية

وقت النشر : 2022/07/07 12:10:14 PM

وزير النقل يترأس الجمعية العمومية للشركة المصرية للصيانة الذاتية

متابعة: منة الله تامر

ترأس مهندس كامل وزير النقل الجمعية العامة العادية وغير العادية للشركة المصرية للصيانة الذاتية للطرق والمطارات وذلك بحضور المهندس صبحي ربيع رئيس مجلس إدارة الشركة وقيادات الشركة والجهاز المركزي للمحاسبات.

  اكد وزير النقل في بداية الاجتماع علي ضرورة قيام الشركة بزيادة حجم الاعمال والتوسع في الاعمال المتخصصة بإعادة التدوير باستخدام أحدث التطبيقات العالمية في صيانة الطرق بكافة انحاء الجمهورية وخاصة بالمحليات مما لها كبير الأثر في انجاز المشروعات في وقت قياسي وتوفيرا لتكلفة هذه المشروعات مقارنه بالطرق التقليدية وكذلك ضرورة التوسع في تنفيذ اعمال رفع كفاءة الممرات الجوية للمطارات على مستوي الجمهورية.

  بدأت الشركة في تدشين مصنع لإنتاج الفلنكات الخرسانية الخاصة بشبكة القطار الكهربائي فائق السرعة بأحدث المواصفات العالمية باستثمارات مالية ضخمة تصل الي 350 مليون جنية للاستفادة من خبرات الشركة في تنفيذ جسر القطار الكهربائي LRT “عدلي المنصور بالعاصمة الادارية” وماتقوم به الشركة من العمل المستمر على تدريب الكوادر الفنية من العاملين والحفاظ عليهم باعتبار انهم مستقبل الشركة. خاصة وان الشركة تقوم بتنفيذ خطة طموحة خلال العام المالي الحالي 2022 والتي تستهدف تحقيق انتاج بنحو 2.5 مليار جنية.

 استُعرض خلال الاجتماع مانفذته الشركة من أعمال خلال عام 2021 حيث بلغت ايرادات الشركة نحو 1226 مليون جنيه وتحقيق أرباح صافية بمبلغ 131.63 مليون جنية مقابل 63.47 مليون جنية العام المالي السابق وبزيادة قدرها 68.16 مليون جنية بنسبة زيادة قدرها 107.4%.

تمت الموافقة على تقرير مجلس الادارة عن نشاط الشركة والمصادقة على تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات ومراقب الحسابات وتم اعتماد القوائم المالية والحسابات الختامية عن العام المالي المنتهي في 31 /12 / 2021 بالإضافة الي زيادة راس مال الشركة بمبلغ 115 مليون جنية لتدعيم أسطول المعدات المتخصصة الحديثة لتنفيذ خطة الشركة الطموحة.

زر الذهاب إلى الأعلى