محافظات
وسط أجواء احتفالية.. رئيس مركز كوم حمادة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك

متابعة.. إسراء محمد
أدى اللواء “محسن الجندي” رئيس مركز ومدينة كوم حمادة صلاة عيد الأضحى المبارك، بالمسجد الوسطاني مع العديد من أهالي المدينة، برفقه عدد من القيادات الدينيه والتنفيذية والشعبيه، ذلك وفقا لتوجيهات اللواء “هشام آمنه” محافظ البحيرة بالتواجد الميداني المستمر و الإحتفال مع المواطنين بالاعياد و المناسبات.

قدم “الجندي ” التهنئة لجموع المصلين ولأبناء كوم حمادة داعيًا المولى عز وجل أن يعود العيد على جميع أبناء مصر بالخير والسعادة وأن يحفظها من كل سوء.

عقب أنتهاء الصلاة التقى رئيس المركز بعدد من المواطنين وقاموا بالتقاط العديد من الصور التذكارية في جو يسوده الود والحب ، مؤكداً حرصه الشديد على مشاركة أهالي كوم حماده فرحتهم ، في كافة المناسبات والأعياد .

وزعت بعض الهدايا والألعاب على الأطفال بعد صلاة العيد لظهور البهجة والسرور عليهم.










