أدى اللواء “خالد فودة” محافظ جنوب سيناء، صباح اليوم السبت،صلاة عيد االأضحى المبارك بساحة مسجد السلام بمدينة شرم الشيخ، يرافقه اللواء أحمد الاسكندرانى السكرتير العام المساعد والقائم بأعمال رئيس مدينة شرم الشيخ، الشيخ سيد يوسف غيط وكيل وزارة الاوقاف بجنوب سيناء، الشيخ اسماعيل الراوى المستشار الدينى للمحافظ، عدداً من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة ، عدداً من رجال الأعمال والمستثمرين بشرم الشيخ، ولفيف من الأهالي.
بعث محافظ جنوب سيناء رسالة تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، رئيس مجلس النواب، رئيس مجلس الشيوخ، وفضيلة شيخ الأزهر ووزير الأوقاف بمناسبة عيد الأضحى المبارك .
هنأ “فودة” مواطني المحافظة ومشايخ وعواقل جنوب سيناء، والقيادات الأمنية والتنفيذية، وكذا جموع الشعب المصري متمنيا السلامة والأمن داعيا الله أن يحفظ مصر ، كما التقى بعدد من الأسر والأطفال ووزع عليهم الألعاب و عيدية العيد .