رياضة

السبت المقبل.. فريق بتروجت لتنس الطاولة يخوض مباراة ودية ضد منتخب الإمارات

وقت النشر : 2022/07/20 08:13:05 PM

السبت المقبل.. فريق بتروجت لتنس الطاولة يخوض مباراة ودية ضد منتخب الإمارات

متابعة.. محمد بكري

يخوض فريق بتروجت لتنس الطاولة مباراة ودية، ضد منتخب الإمارات، على ملعب صالة نادي المعادي في الخامسة مساءا السبت المقبل، ؤذلك في إطار استعدادات الفريق البترولي لانطلاق موسم 2023/2022، وهو الذي يسعى خلاله الفريق لتحقيق حلم الصعود للدورى الممتاز.

يقيم منتخب الإمارات لتنس الطاولة معسكرا مغلقا في مصر، بدأ منذ السابع عشر من شهر يوليو الجاري، وينتهي يوم السبت المقبل، وذلك في إطار استعدادات الإمارات لبطولة غرب أسيا التي تقام في الأردن بالفترة من 26 يوليو حتى 1 أغسطس، ويترأس بعثة المنتخب العربي الشقيق “خالد صقر”.

الجدير بالذكر أن الموسم الجديد، هو الثاني لفريق تنس الطاولة بنادي بتروجت، وذلك بعد موافقة مجلس إدارة النادى برئاسة اللواء جمال فوزى على إعاده نشاط تنس الطاولة، وصعد فريق الرجال للممتاز ب وفريق السيدات للممتاز أ.

حرص النادي على دعم فريق السيدات بصفقات مميزة من لاعبات المنتخب القومي، وهن مريم الهضيبي الفائزة بذهبية فرق السيدات ببطولة البحر المتوسط بالجزائر، وشقيقتها مروة الهضيبي، بالإضافة إلى هند فتحي و أميرة يسري، وذلك من أجل المنافسة على لقب الدورى الممتاز.

دعم بتروجت فريق الرجال بعناصر شابة، متوسط أعمارها 19 عاما، وبات كل أعضاء الفريق ممن مثلوا منتخب مصر للناشئين من قبل، ويشرف على جهاز تنس الطاوله المحاسب “محمود أباظة” نائب رئيس النادي.

يقود الفريق جهاز فني على أعلى مستوى بقيادة “ياسر صبحي” المدير الفني، ويعاونه كل من “عزت زغلول” مدرب عام السيدات، “محمد فتحى” مدرب، “محمود إبراهيم” مدرب عام الرجال، “إسلام المحمدى” مدرب و وليد عز مدرب أحمال.

يشارك في المباراة الودية اليوم 12 لاعبا، وهم باسل علاء، أحمد محمد بطيشة، مازن فاروق، وليد محمد، معتز غريب، كريم ياسر من بتروجت، من منتخب الإمارات كل من عبد الله البلوشي، عيسى البلوش، محمد الحواي، علي الحواي، منصور عبد الله وعبد الله الحواي.

زر الذهاب إلى الأعلى