نائب محافظ الجيزة يتفقد مشروع الصرف الصحي بقرية ناهيا بكرداسة
متابعة..محمود الضبع
وجه نائب محافظ الجيزة بسرعة تكثيف أعمال الدفع النفقي للصرف الصحي بشارع المطحن، ويناشد أهالي القرية بالتوجه لشركة مياة الجيزة للتقديم علي طلبات توصيل خدمة الصرف الصحي للمنازل.
تفقد إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن مشروع الصرف الصحي بقرية ناهيا بمركز كرداسة لمتابعة اخر المستجدات في أعمال شبكات الصرف الصحي بالقرية مشيرا بانه تم أنتهاء الأعمال المدنية والكهروميكانيكية وتم التسليم الأبتدائي لمحطة رفع الصرف الصحي بقرية ناهيا وأجزاء كبيرة من شبكات الصرف الصحي المنتهية بأطوال 30كم داخل القرية
شدد نائب المحافظ علي مسؤلي الجهاز التنفيذي لمياة الشرب والصرف الصحي والشركة المنفذة للاعمال بتكثيف أعمال الدفع النفقي للصرف الصحي بشارع المطحن لسرعه الأنتهاء منه في الموعد المقرر له لاستكمال شبكات الصرف الصحي داخل القرية.
ناشد نائب المحافظ المواطنين بالتوجه لشركة مياة الجيزة للتقديم علي طلبات توصيل خدمة الصرف الصحي للمنازل
رافق نائب المحافظ خلال الجولة الميدانية بكرداسة اللواء خالد عصر رئيس مركز كرداسة والمهندسة أماني كمال المشرف العام على مشروعات محافظتي الجيزة والقليوبية بالجهاز التنفيذي لمياة الشرب والصرف الصحي والمهندس مصطفي محمد المشرف العام علي قطاعات الصرف الصحي بشركة مياة الشرب والصرف الصحي بالجيزة والمهندسة مي صلاح الدين المشرف العام علي مشروعات وسط الجيزة بالجهاز التنفيذي لمياة الشرب والصرف الصحي ومسؤلي الشركة المنفذة للأعمال.
جاء ذلك في أطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالمتابعة المستمرة لمشروعات البنية التحتية ومنها خدمة الصرف الصحي والتي تعد من أهم الخدمات التي تحرص المحافظة علي توصيلها لجميع قري مراكز المحافظة وتقديم كافة الأمكانيات لتدعيم مشروعات البنية التحتية من أجل الأرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين