محافظات
محافظ بني سويف يتفقد سير العمل في مشروع دار الضيافة

متابعة.. إسراء محمد
تفقد الدكتور “محمد هاني غنيم” محافظ بني سويف، اليوم، الأعمال الجاري تنفيذها بمشروع مبنى دار الضيافة الملحق بديوان عام المحافظة، والذي يتم إنشاؤه ضمن خطة المحافظة لتنمية مواردها الذاتية وتوفير مكان لائق لاستضافة ضيوف المحافظة.


تجول المحافظ داخل المبنى، واستمع لعرض موجز عن مكونات وتجهيزات الدار، الذي يتكون من 4 طوابق مجهزة على مستوى فندقي عال، بطاقة 60 غرفة، غرفة ضيافة، مطعم رئيسي مكون من صالة طعام ومطبخ بجانب حمامات، دورات مياه ومصعد.

رافق المحافظ اللواء “جمال مسعود” السكرتير العام وبعض مسؤولى ومديرى الإدارات بالديوان العام.










