أخبار مصر

حملة زراع الامل تحضر لحفل عيد الشرطة المقبل  

وقت النشر : 2022/11/26 04:30:52 PM

حملة زراع الامل تحضر لحفل عيد الشرطة المقبل

كتبت : سلوي محمد علي

تم عقد اجتماع قيادات مجلس إدارة حملة مع الرئيس زراع الأمل المشهرة برقم 2158 لسنة 2019، برئاسة الدكتور الإعلامي محمد سعيد، رئيس ومؤسس الحملة، اجتماعا موسعا وذلك للوقوف على الاستعدات لتحضير حفل عيد الشرطة يناير القادم.

أكدت الدكتورة شاهيناز مقار ، المتحدث الإعلامي للحملة، علي مجهودات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الملموسة في جميع قطاعات الدولة المصرية، وكذلك دعم الحملة لجميع قيادات الدولة وعلي رأسهم القوات المسلحة والشرطة المصرية الدرع البشري للأمان وسلامة مصرنا الحبيبة.

قام الدكتور محمد سعيد بطرح اللائحة و الاهداف وأكد علي أن الباب مفتوحا للجميع للمشاركة تنفيذا لمبادئ الحوار الوطني الشامل لكل أطياف المجتمع .

أكد الدكتور الإعلامي محمد سعيد، علي دور الحملة لدعم السيد رئيس الجمهورية وتوعية الشعب المصري بدور وإنجازات الدولة ومؤسساتها، وضرورة العمل بجهد أكثر لتدعيم الدولة المصرية في كل القطاعات وأهمية العمل الجماعي وإبراز دور الدولة من إنجازات لزيادة الوعي المجتمعي بالدور السياسي، ولجذب جميع المصريين للإنضمام والمشاركة في الحملة وذلك من خلال العمل الديمقراطي والبحث واحترام القانون ومؤسسات الدولة المصرية، ونكون خير قدوة، نستمع للجميع وننفذ ما نستطيع.

أضاف “سعيد” خلال كلمته أن العمل بالحملة تطوعي وخدمي، من جميع الوطنيين الشرفاء من الشعب المصري الأصيل سواء داخل مصر أو خارجها، لا نسعي فيها للأغراض الشخصية أو المناصب أو المكاسب المادية، بل نسعي فقط إلي إعلاء شأن الوطن والحفاظ على كل ذرة من ترابه وأبنائه.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى