أخبار مصر

أيمن ربيع وكيل المديرية يعقد اجتماعاً مع رؤساء الأقسام

وقت النشر : 2023/01/09 09:19:24 PM

أيمن ربيع وكيل المديرية يعقد اجتماعاً مع رؤساء الأقسام 

دقهلية: محمد نجم

عقد الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة اليوم الإثنين 9 يناير 2023، اجتماعا مع رؤساء أقسام الرياضة بالإدارات الفرعية، بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالمديرية، لبحث آليات تنظيم العمل الخاص بإدارة الرياضة، وأقسام الرياضة بالإدارات الفرعية خلال الفترة المقبلة.

حضر الإجتماع الدكتور محمد رمضان مدير عام الرياضة، وأسعد على هيبه مدير إدارة البرامج الرياضية، و محمد القناوي مدير إدارة تنفيذ المشروعات، والسادة رؤساء أقسام الرياضة بالإدارات الفرعية، والسادة الاخصائيين والأخصائيات بالإدارة العامة للرياضة.

تحدث الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة عن تنظيم على مستوى إدارة الرياضة، وأقسام الرياضة بالإدارات الفرعية في المرحله المقبلة، كذلك المشاركه الفعاله الإدارات الفرعية في المشروعات القومية، وفى جميع الأنشطة والفعاليات الرياضية التى يتم تنفيذها بإدارات النشاط بالمديرية وبمراكز الشباب، وان يكون لرؤساء اقسام الرياضة بالإدارات الفرعية الحضور والمشاركة الفعالة في هذه الفعاليات الرياضية بدعم من المديرية.

اضاف الدكتور أيمن ربيع التركيز على توثيق الأنشطة والفعاليات والبرامج التى تنفذها الإدارة العامة للرياضة، بالمديرية وأقسام الرياضة بالإدارات الفرعية، ونشرها على صفحة المركز الاعلامي بالمديرية والإدارات الفرعية وصفحات مراكز الشباب الرسمية، واختيار أفضل الصور التى يتم نشرها مع الخبر على هذه الصفحات.

أشار الدكتور أيمن ربيع إلى موضوع الإستثمار الرياضي، والتسويق الرياضي في الأندية الرياضية ومراكز الشباب، واكتشاف المواهب الرياضية في جميع الألعاب الرياضية على مستوى الإدارات الفرعية، ورعايتها والوقوف على تسويق هذه المواهب سواء للأندية الرياضية بالدقهلية أو على مستوى أندية الجمهورية، وأكد خلال الاجتماع أن العمل داخل الإدارة العامة للرياضة كفريق واحد من أجل نجاح منظومة العمل بالشباب والرياضة بالدقهلية.

ياتي إنعقاد هذا الإجتماع برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وبتوجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، وإشراف الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب.

زر الذهاب إلى الأعلى