أخبار مصر

محافظ الجيزة يتابع نسب التنفيذ بالخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري

وقت النشر : 2023/01/14 01:57:36 PM

محافظ الجيزة يتابع نسب التنفيذ بالخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري

متابعة.. محمد الماحي

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي تقدم نسب الإنجاز بمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري 2022 / 2023 والتي شهدت إدراج العديد من مشروعات الرصف والتطوير ورفع الكفاءة للطرق والمحاور المرورية وتحسين البيئة ومستوي النظافه لتقديم خدمات افضل للمواطنين .

محافظ الجيزة يتابع نسب التنفيذ بالخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري
محافظ الجيزة يتابع نسب التنفيذ بالخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري

جاءت تصريحات المحافظ خلال اللقاء الموسع عقده مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومدراء التخطيط والمتابعة علي مستوي المحافظة وذلك للاطلاع على نسب تنفيذ الخطه ومناقشه مقترح الخطة الأسثمارية للعام المالي القادم 2023 / 2024 لاستكمال تنفيذ المشروعات بما يحقق المنفعة للمواطنين .

اشار اللواء أحمد راشد بأن المحافظة تتبنى خطة طموحة ومتكاملة لتطوير ورفع كفاءة جميع القطاعات الحيوية التي تمس حياة المواطنين بصفة مباشرة لتحقيق تنمية في مختلف القطاعات على أرض المحافظة وذلك في إطار خطة الدولة للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

أشار أن المحافظة لا تدخر جهدآ في تقديم كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تنفيذ المشروعات وتحقيق الخطط الموضوعة بكافة القطاعات، والتي تهدف إلى تقديم خدمات أفضل للمواطنين بقرى ومراكز المحافظة وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية وخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

شهد الاجتماع مناقشة سبل تعظيم الأستفادة القصوي من المخصصات المالية ودعم المراكز والأحياء بالإحتياجات اللازمة حيث أكد محافظ الجيزة علي ضرورة التعاقد مع الشركات الجادة مع المتابعة الميدانية لها للتأكد من التزامها بالمواصفات الفنية المحددة لضمان عوامل الاستدامة .

وجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز بإعداد حصر شامل بالشوارع التي تم رصفها والشوارع التي في حاجة إلي رصف ورفع كفاءة وذلك لتنفيذ خطه تطوير لتحسين حركة سير المواطنين.

شدد المحافظ على ضرورة ان تشمل الخطه الجديدة أنشاء أسواق ومواقف حضارية بالمناطق ذات الكثافات السكانية للعمل على تحقيق التنمية الشاملة بها ، وتطوير الشوارع التي يصل عرضها إلي 6 م ببلاط الأنترلوك .

شدد محافظ الجيزة علي رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالحفاظ علي المعدات والمركبات الموجودة لديهم وعمل العمرات الجسيمة والصيانات اللازمة التي في حاجة لذلك.

جاء الاجتماع الذي ترأسه المحافظ بحضور السيد أبراهيم الشهابي نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام و محمد نور السكرتير العام المساعد ومدير مديرية الأسكان ومدير مديرية الطرق ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومدراء التخطيط والمتابعة علي مستوي المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى