أخبار مصر

سيراميكا يأمل في مواجهة المصري بالفوز

وقت النشر : 2023/02/12 01:09:01 PM

سيراميكا يأمل في مواجهة المصري بالفوز 

كتب. فارس الشناف 

تقام اليوم مباراة سيراميكا كليوباترا والمصري، في تمام السادسة مساءً، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الـ 18 من الدوري الممتاز.

يأمل فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة معين الشعباني بتحقيق الانتصار الأول له منذ قدومه لتدريب الفريق فقد تعادل أمام بيراميدز، وتلقى الهزيمة أمام إنبي بهدف نظيف.

من جهة أخرى يسعى فريق المصري البورسعيدي لتعديل المسار والعودة للانتصارات بعد الانتكاسة التي أصابت الفريق 5 مباريات متتالية دون تحقيق أي فوز..

يحتل فريق سيراميكا كليوباترا الـمركز ال 12 في جدول الترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، من الفوز في 4 مباريات والتعادل 6 مباريات والهزيمة في 7 مواجهات .

بينما يحتل المصري البورسعيدي المركز الـ 10 في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، من الفوز في 4 مباريات والتعادل 9 مباريات والهزيمة في 4 مواجهات.

انتهت مباراة سيراميكا كليوباترا والمصري في الدور الأول من الدوري الممتاز، بفوز سيراميكا بثلاثية نظيفة، عن طريق ميدو جابر وجون إيبوكا وأحمد ياسر ريان.

قد أعلنت لجنة الحكام تعين محمد عادل حكمًا لمباراة سيراميكا كليوباترا و المصري، ويعاونه وائل شعبان وعمر فتحي مساعدين، ومصطفى الشهدي حكمًا رابعًا، بجانب علاء صبري حكم فيديو، وهاني العراقي مساعد حكم فيديو.

زر الذهاب إلى الأعلى