أخبار مصر

الحبس عامين لمتهم بسرقة 50 جنيهاً من طفل يبيع محارم بالإسكندرية

وقت النشر : 2023/02/25 05:20:57 PM

الحبس عامين  لمتهم بسرقة 50 جنيهاً من طفل يبيع محارم بالإسكندرية

كتبت: خلود ابوالسعود

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عبد الجواد ياسين حسن قرارًا بمعاقبة بائع متجول بالسجن لمدة عامين مع الأشغال الشاقة وإلزامه بدفع مصاريف جنائية بتهمة سرقة 50 جنيهًا من طفل يبيع مناديل عند إشارات المرور على طريق الكورنيش.

بائع يسرق 50 جنيهاً من طفل يبيع مناديل في الإسكندرية

تعود أحداث الواقعة إلى القضية رقم 14207 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة المنشية إلى اللواء خالد البراوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية وتسلمه بلاغًا من إدارة شرطة المنشية يفيد بأن تم تلقي بلاغ من الضحية يتهم بائعًا بالاعتداء عليه وسرقة مبلغ مالي منه على الطريق العام.

ذكر التقرير أن طفلاً يدعى أ.أ.أ. ، يبلغ من العمر 14 عامًا وهو بائع مناديل قدم تقريرًا يؤكد أنه بينما كان يسير على طريق الكورنيش لبيع المناديل قام بائع متجول يدعى S.K.S. أوقفه واقتادوه إلى مكان بعيد على شاطئ البحر قام بتفتيشه وسرق الـ 50 جنيها التي كانت بحوزته.

أشارت التحقيقات إلى أن أحد الأشخاص شهد الواقعة وقال إن المتهم هرب فور رؤيته وتم إبلاغ الشرطة وقدم تفاصيل مفصلة عن المتهم وتم القبض عليه.

اثناء مواجهة المتهم اعترف بتفاصيل الواقعة بأنه اعتدى على الضحية وسرق منه مبالغ مالية وتبين أن المتهم متورط في نشاط إجرامي وأنه متخصص في خطف الأطفال وسرقتهم ضد إرادتهم.

قد تم القبض على المتهم وإصدار المحضر اللازم بالواقعة وإخطار جهات التحقيق المختصة التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها في حق المتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى