أخبار مصرمقالات متنوعة

بدء المخطط وطرح الثمار

وقت النشر : 2023/08/25 12:24:06 AM

بدء المخطط وطرح الثمار

كتب: عماد الملاح

بدأ المخطط لإنهاء عهد من وقف ضد الديكتاتورية والماسونية، وطرح ثمار ما زرعته أمريكا من جهل وطمع وسلب الثقافة ورؤيتنا.

رأينا حاليا مصر جديدة في عهد السيسي، وهذا ضد رغبة القوى العظمى ومنهم أمريكا وإنجلترا، مصر الآن لها قرار سيادي وتستورد ما تريده وبه منفعة لصالحها وصالح أشقائها، مصر الآن لها قرار تتحالف مع من وترفض التحالف مع من، لذلك منع عنها الدعم او نقدر نقول دعم كسر عين المصريين وكسر قرارتهم والتحكم في مصيرهم.

لذلك كان هناك دعم لعدم تطور نظام التعليم، ومن هنا نصل للجهل والطمع والفقر (قنبلة مؤقتة)، ودعم لإهمال ملف الصحة، ودعم لإهمال تطور القوات المسلحة وأسلحته، وهذا على مدار عشرات السنين.

والآن، وصلنا لمرحلة أن أغلب الشباب والأسر المصرية مساهمين في نجاح المخطط بامتياز، مصر الآن رفضت المشاركة في حرب ضد روسيا، مجاملة لقرار أمريكا وإنجلترا وحلف النيتو، نحن كشعب شرقي من زماااان نرفض الوصاية الأمريكية والوصاية عموما.

وجاء الوقت لنعلم أن القرار الذي تمنيناه له تداعيات وسلبيات ونحن بفضل الله كبار ولا نتوجع من قرارنا ولا نعرف الندم، ولابد أن نعلم الآن أن ربنا جعل لنا رئيس منا يأخذ قرارات نحن من أردناها، رئيس شبه حذف شروط اتفاقية كامب ديفيد، وأخرج مشاريع كان متكتم عليها لأنها لصالح الوطن وقام بتنفيذها، رئيس تحمل انتقادات وحافظ على هيبة الدولة المصرية، رئيس وضع هيبة مصر مكانها القاري والعالمي، رئيس بيحول بلده من دولة نامية إلى دولة منتجة ومصدرة، رئيس هدفه جعل مصر في نصابها كما وصفها سيدنا يوسف (خزائن الأرض).

ارتفعت الأسعار بشكل جنوني وكل ساعة بشكل بسبب طمع الناس وغياب الرقابة الإدارية وحماية المستهلك، وهذا من ضمن المخطط لانهيار الشعب داخليا، أتمنى أن نعلم هذا جيدا، لأنه لا يوجد شعب تم احتلاله إلا بعد انهياره داخليا.

لا تكن سلبيا ولا معرقلا للتطوير، ولكن تعلم ثقافة التعامل مع الأزمات فبلدنا تستحق منا الكثير.

زر الذهاب إلى الأعلى