نظم قسم العلاقات والإعلام في قيادة شرطة محافظة النجف الأشرف حملة إنسانية للتبرع بالدم . بالتنسيق مع مصرف الدم الرئيس التابع لدائرة صحة النجف. وذلك بهدف دعم المرضى والمحتاجين لاسيما أصحاب الفصيلات الدموية النادرة. وشهدت الحملة مشاركة واسعة من منتسبي القيادة . من مختلف الأقسام والوحدات في بادرة. تعكس التزامهم بالقيم الإنسانية والواجب الوطني. فضلاً عن دورهم في تعزيز الأمن بالمحافظة.