
في إطار سعيها لتعزيز إجراءات السلامة العامة، نظّمت وزارة الزراعة قسم الإحصاء والتدريب والقوى العا،ملة،بالتنسيق مع مكتب التصاريح والمعلومات الامنية ، دورة تدريبية لموظفيها حول الدفاع المدني والتوعية الأمنية تستمر لمدة أسبوع، بحضور عدد من موظفي الوزارة وتشكيلاتها.
وشهدت الدورة محاضرات توعوية قدّمها المهندس علي عامر، مسؤول شعبة الدفاع المدني، والأستاذ حارث مثنى داود، تناولت الدورة تعريف المشاركين بمفهوم الدفاع المدني، وطرق التعامل مع الحرائق والسيطرة عليها، إلى جانب التدريب العملي على استخدام مطافئ الحريق، وآليات إخلاء المباني في حالات الطوارئ مثل الزلازل أو الكوارث البيئية.
تهدف الدورة إلى رفع مستوى الوعي الأمني لدى الموظفين وضمان سلامة الأرواح والممتلكات في مواقع العمل.













