زراعة
أخر الأخبار

وزارة الزراعة.. تنظّم دورة للدفاع المدني لتعزيز الوعي والسلامة العامة

في إطار سعيها لتعزيز إجراءات السلامة العامة، نظّمت وزارة الزراعة قسم الإحصاء والتدريب والقوى العا،ملة،بالتنسيق مع مكتب التصاريح والمعلومات الامنية ، دورة تدريبية لموظفيها حول الدفاع المدني والتوعية الأمنية تستمر لمدة أسبوع، بحضور عدد من موظفي الوزارة وتشكيلاتها.

وشهدت الدورة محاضرات توعوية قدّمها المهندس علي عامر، مسؤول شعبة الدفاع المدني، والأستاذ حارث مثنى داود، تناولت الدورة تعريف المشاركين بمفهوم الدفاع المدني، وطرق التعامل مع الحرائق والسيطرة عليها، إلى جانب التدريب العملي على استخدام مطافئ الحريق، وآليات إخلاء المباني في حالات الطوارئ مثل الزلازل أو الكوارث البيئية.

تهدف الدورة إلى رفع مستوى الوعي الأمني لدى الموظفين وضمان سلامة الأرواح والممتلكات في مواقع العمل.

حسن الخضري

حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، يهتم بالشأن المجتمعي والعمل الميداني، ويسلط الضوء من خلال عمله الصحفي على القضايا الإنسانية والتنموية، ويشارك في إبراز صوت المواطن عبر تغطيات واقعية وتحقيقات هادفة، صحفي بجريدة العدد الأول
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عزيزي العميل انت تستخدم مانع الاعلانات

الرجاء اغلاق مانع الاعلانات لمشاهدة المحتوي