أخبار مصربرلمان

لجنة الاتصالات بالبرلمان: خدمات المحمول والبنوك هترجع بشكل طبيعي خلال ساعة

أوضح أحمد بدوى رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، إن سنترال رمسيس يعتبر المركز رئيسي في تشغيل كل الخدمات في قطاع الاتصالات بمصر.

قال بدوي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة “إم بي سي مصر”، أن كل الخدمات بقطاع الاتصالات والبنوك هترجع بشكل طبيعي خلال ساعة”.

وأوضح بدوي أن رجال الحماية المدنية بذلوا جهدا كبيرا في عملية الإطفاء بعد تجدد اشتعال النيران.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عزيزي العميل انت تستخدم مانع الاعلانات

الرجاء اغلاق مانع الاعلانات لمشاهدة المحتوي