لجنة الاتصالات بالبرلمان
-
برلمان

لجنة الاتصالات بالبرلمان: خدمات المحمول والبنوك هترجع بشكل طبيعي خلال ساعة
أوضح أحمد بدوى رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، إن سنترال رمسيس يعتبر المركز رئيسي في تشغيل كل الخدمات في قطاع…
أكمل القراءة »

أوضح أحمد بدوى رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، إن سنترال رمسيس يعتبر المركز رئيسي في تشغيل كل الخدمات في قطاع…
أكمل القراءة »