
بعد عودته لممارسة مهام عمله، يترأس حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، اجتماعًا حاسمًا لمجلس الإدارة مساء اليوم الثلاثاء، لمناقشة عدد من القضايا الهامة.
ويأتي ملف أزمة أرض النادي في مدينة السادس من أكتوبر على رأس جدول أعمال الاجتماع، حيث يسعى المجلس لإيجاد حلول جذرية لهذه القضية الشائكة.
ومن المقرر أن يناقش الاجتماع أيضًا ملف فرق ألعاب الصالات، بالإضافة إلى بعض الأمور الإدارية الأخرى التي تحتاج إلى قرارات عاجلة من مجلس الإدارة.













