أخبار مصرمحافظات
أخر الأخبار

المنطقة الحرة بالسويس برئاسة المحافظ توافق علي 6 مشروعات جديدة

كتب.. حسين بيومي

في خطوة لتعزيز التنمية الإقتصادية بمحافظة السويس.

ترأس اللواء أركان حرب هاني رشاد علي محافظ السويس.

إجتماع مجلس إدارة المنطقة الحرة بالمحافظة.

وذلك لمتابعة عدد من الموضوعات المتعلقة بسير العمل داخل المنطقة الحرة بالسويس .

حضر اللقاء كل من أسامة أبو المجد رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة بالسويس، واللواء هشام همام رئيس حي عتاقة.

والمهندسة أسماء أحمد مخلوف رئيس جهاز تنمية مدينة السويس الجديدة.

وحسام جاد المولي رئيس الادارة المركزية لجمارك السويس.

وهادر خلف محمد مدير إدارة البحوث أمين سر المجلس.

والمهندسة مني سعد مدير إدارة الإستثمار بالمحافظة.

وشهد اللقاء موافقة مجلس إدارة المنطقة الحرة العامة بالسويس.

برئاسـة محافظ السويس على إقامـة عدد 6 مشروعات جديدة.

بالمنطقة الحرة العامة بالسويس تتيح توفيرعدد 79 فرصة عمل لأبناء المحافظة.

وأكد المحافظ أن الأولوية ستكون لأبناء السويس في مختلف التخصصات.

مع متابعة دقيقة لإلتزام الشركات والمشروعات الإستثمارية بتنفيذ هذا التوجيه.

مشددًا على أن الدولة تعمل جاهدة لتوفير بيئة عمل مناسبة تضمن للشباب حياة كريمة ومستقبلًا أفضل .

كما وافق المجلس على عدة تعديلات 23 مشروعا قائماً.

شملت هذه التعديلات زيادة رؤوس الأموال وإضافة أنشطة صناعية جديدة ودخول وخروج شركاء .

وإعادة توزيع حصص المساهمة في رأس المال وتغيير أسماء شركات .

كما أكد المجلس أن هذه القرارات تأتي في إطار دعم الإستثمارات القائمة.

وتوفير مناخ جاذب يتيح للشركات التوسع.

وتنويع أنشطتها بما يتماشى مع متطلبات السوق.

ويعزز من دور المنطقة الحرة في دفع عجلة التنمية الإقتصادية .

حسن الخضري

حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، يهتم بالشأن المجتمعي والعمل الميداني، ويسلط الضوء من خلال عمله الصحفي على القضايا الإنسانية والتنموية، ويشارك في إبراز صوت المواطن عبر تغطيات واقعية وتحقيقات هادفة، صحفي بجريدة العدد الأول
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عزيزي العميل انت تستخدم مانع الاعلانات

الرجاء اغلاق مانع الاعلانات لمشاهدة المحتوي