أخبار مصرمحافظات
أخر الأخبار

محافظ السويس يستقبل وفد المكتب الفني لهيئة النيابة الإدارية

كتب.. حسين بيومي

إستقبل اللواء أركان حرب هاني رشاد علي ، محافظ السويس.

وفد المكتب الفني لهيئة النيابة الإدارية بالسويس.

برئاسة المستشار كمال علي، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية.

وعضو المجلس الأعلي ، مدير مكتب فني السويس والمستشار محمد فكري، وكيل المكتب الفني .

والمستشار محمد أبو السعود، مدير نيابة السويس أول، والمستشار وليد عبد الفتاح، مدير نيابة السويس ثان.

وفي بداية اللقاء قدم السادة المستشارين التهنئة للسيد محافظ السويس علي تولية مهام العمل محافظاً للسويس.

مؤكدين علي التعاون الكامل والتنسيق مع المحافظة لإنجاز الأعمال المشتركة بينهم.

لضمان تحقيق العدالة وتحسين أداء الجهاز الإداري.

حضر اللقاء الدكتور محمد علام نائب المحافظ وأحمد وزيري السكرتير العام للمحافظة ومعاونه اللواء عارف البركاوي .

حسن الخضري

حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، يهتم بالشأن المجتمعي والعمل الميداني، ويسلط الضوء من خلال عمله الصحفي على القضايا الإنسانية والتنموية، ويشارك في إبراز صوت المواطن عبر تغطيات واقعية وتحقيقات هادفة، صحفي بجريدة العدد الأول
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عزيزي العميل انت تستخدم مانع الاعلانات

الرجاء اغلاق مانع الاعلانات لمشاهدة المحتوي