كتب..حسين بيومي إنطلقت اليوم فعاليات أول أيام المرحلة الثانية من الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية. للفرق الثابتة والعيادات المتنقلة بإداراتي " فيصل والجناين" ، وتستمر الحملة حتي الخميس 21 من مايو الجاري . وتقدم الحملة خدماتها للفئات المستهدفة بهدف التوسع. في إتاحة خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية والوصول. إلى كافة المناطق بما يحقق تلبية الإحتياجات غير الملباة للمجتمع خاصة بالأماكن البعيدة والنائية . بالإضافة إلى تعزيز الوعي الصحي والأسري ,وذلك تحت إشراف مدير إدارة تنظيم الأسرة بالمديرية . كما تواصل الرائدات الريفيات العمل بتوعية السيدات للإستفادة من الخدمات. وتحقيق المستهدف المطلوب لوصول الخدمة لجميع المنتفعات، وذلك تحت إشراف مشرفة الرائدات الريفيات .