أخبار مصرمحافظات
أخر الأخبار

إنطلاق المرحلة الثانية من الحملة التنشيطية التوعوية لتنظيم الاسرة بالسويس

كتب..حسين بيومي

إنطلقت اليوم فعاليات أول أيام المرحلة الثانية من الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية.

للفرق الثابتة والعيادات المتنقلة بإداراتي ” فيصل والجناين” ، وتستمر الحملة حتي الخميس 21 من مايو الجاري .

وتقدم الحملة خدماتها للفئات المستهدفة بهدف التوسع.

في إتاحة خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية والوصول.

إلى كافة المناطق بما يحقق تلبية الإحتياجات غير الملباة للمجتمع خاصة بالأماكن البعيدة والنائية .

بالإضافة إلى تعزيز الوعي الصحي والأسري ,وذلك تحت إشراف مدير إدارة تنظيم الأسرة بالمديرية .

كما تواصل الرائدات الريفيات العمل بتوعية السيدات للإستفادة من الخدمات.

وتحقيق المستهدف المطلوب لوصول الخدمة لجميع المنتفعات، وذلك تحت إشراف مشرفة الرائدات الريفيات .

حسن الخضري

حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، يهتم بالشأن المجتمعي والعمل الميداني، ويسلط الضوء من خلال عمله الصحفي على القضايا الإنسانية والتنموية، ويشارك في إبراز صوت المواطن عبر تغطيات واقعية وتحقيقات هادفة، صحفي بجريدة العدد الأول
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عزيزي العميل انت تستخدم مانع الاعلانات

الرجاء اغلاق مانع الاعلانات لمشاهدة المحتوي