فن وثقافة

الفنانة ” درة ” بإطلالة مبهرة و فستان فخم في أخر ظهور لها

وقت النشر : 2021/11/03 06:44:34 PM

د. أحمد عبد الصبور

أطلت الفنانة ” درة ” في أخر ظهور لها مع زوجها “ هاني سعد ” في إحدى الفعاليات الخاصة بإحدى ماركات الأجهزة لتكون وجه الماركة في مصر بإطلالة ملفتة و ساحرة بتوقيع مصممة الأزياء ” مرام برهان ” و دار مجوهرات glamour حيث أصبحت “ درة ” أيقونة للموضة و الجمال لإهتمامها بإطلالتها .

إختارت “ درة ” أن ترتدي فستاناً طويلاً ضيقاً بالكامل أبرز رشاقتها بوضوح ، وينتمي إلى صيحة الكاب الطويل على شكل ذيل ينسدل من الخصر ليتمدد على الأرض بقماش مختلف ، وقد حمل الفستان توقيع مصممة الأزياء “ مرام برهان ” ، وتميز بلونه الأزرق الغامق مع إختلاف في القماش وتدرجات الألوان بحيث صمم بقماش لامع من النيلي الغامق ، وجاء ذيله الطويل المربوط من الخلف على شكل فراشة عريضة من الساتان النيلي الجميل ، الذي أضاف المزيد من الرقي والأناقة على الفستان .

وأكملت ” درة ” إطلالتها ببعض المجوهرات الماسية الراقية التي تناسب الفستان حيث إرتدت قرط من فص صغير و سلسلة بسيطة ناعمة من دار المجوهرات Glamour وإرتدت إنسيال من طبقتين رفيعتين من نفس دار المجوهرات .

وإعتمدت ” درة ” تسريحة شعر بسيطة إذ تركت شعرها الناعم منسدلاً على كتفيها بأنامل مصفف الشعر ” هيثم دهب ” ووضعت مكياجاً ناعماً مرتكزاً على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل وإختيار أحمر الشفاة باللون النود لخبيرة التجميل ” منى جمال ” .

درة
درة

زر الذهاب إلى الأعلى