مرأة

خبيرة التجميل نور عوده تكشف عن سر أسرع خطوات لوضع المكياج

وقت النشر : 2021/12/08 05:36:57 PM

د. أحمد عبد الصبور

قد تضطر الكثير من الفتيات لوضع المكياج بشكل يومي ، لذا تحرص الكثيرات منهن على وضع المكياج بخطوات سريعة خاصة إذا كانت تضطر للذهاب للعمل في الصباح المبكر .

تقول خبيرة التجميل نور عوده : الخطوة الأولى هي تغطية وجهك بواقي من الشمس أو الـ sunscreen ، وذلك بغض النظر عن عدد منتجات المكياج التي تدعي أنها تحتوي أيضاً على عامل حماية من الشمس ، أما الخطوة التالية يمكنك وصفها بالخلطة السرية لهذا الروتين ، حيث أن الهايلايتر يعطي وجهك القليل من اللمعان ، ويمكنك إستخدامه فقط لإبراز أجزاء معينة من وجهك .

وأضافت ، بعد ذلك يمكنكِ إستخدام التنت أو المرطب الملون المفضل لديكِ على وجهكي بإستخدام أطراف أصابعك ، وإمزجيها بالفرشاة مرة أخرى .

كما يمكنك في هذه الخطوة توزيع الكونسيلر حول عينيكِ لإخفاء الهالات السوداء الموجودة حولها ، وكذلك التجاعيد الموجودة في منطقة العين .

وتعتبر أسرع وأسهل طريقة لتطبيق البلاشر هي بإستخدام عصا أحمر الخدود ، من خلال توزيعه على عظام وجنتيك ، ثم إمزجيه ، ويستغرق الأمر ثانيتين ، وهي اللحظة التي ينبض فيها مكياجك بالحياة حقاً .

بعد ذلك ، حان وقت مكياج العين ، ويمكنك تخطي ظلال العيون ، إذا لم يكن لديكِ الوقت الكافي لذلك ، وبالنسبة للكثير من الفتيات فالأمر كله يتعلق بالرموش ، وكحل العيون البسيط للغاية لجعلها تبرز جمالك .

وأوضحت الأيلاينر مع ماسكارا رائعة ، هو الطريقة المثالية لإبراز عينيكِ ، إذا لم يكن لديك وقت على الإطلاق لوضع مكياج كامل ، ويمكنك الإكتفاء بهذين الأمرين فقط ، وستحصلين على إطلالة مثالية ، وهذا يقودنا إلى الخطوة الأخيرة وهي مكياج الشفاه … إذا كنت تفضلين الإطلالات السهلة للغاية ، فقط قمِ بترطيب شفتيك ، وضعي لمسة من اللمعان عليها ” جلوس ” .

خبيرة التجميل نور عوده
خبيرة التجميل نور عوده

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى