فن وثقافة

الفنانة ندى بهجت : تطرح أولى أغانيها « إنسى » … قريباً

وقت النشر : 2021/12/31 09:57:03 PM

د. أحمد عبد الصبور

كشفت الفنانة “ ندى بهجت ” بأنها تخوض أولى تجاربها الغنائية كمطربة صريحة ، من خلال فيديو كليب Lyrics يحمل إسم « إنسى » ، وهو من كلمات ” سهام الشعار ” ، وألحان ” سيد الشاعر ” ، وتوزيع ” أمير طاحون ” ، وفوتوغرافيا “ عمرو عبد العزيز ” ، ومن إنتاج شركة Binarywaves للمنتج “ بلال صبري ” ، وذلك تحت إشراف وتوقيع مصمم هذا ال lyrics محمود كارم ” ، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المُقَبَّلة مع بداية عام 2022 .

وأكدت ندى بهجت ، بأن هذه الأغنية مشتقة من ضمن ميني ألبوم لم يستقر على إسمه حتى الآن ، لافتة ، بأنه يتضمن مجموعة من الأغاني المتنوعة وأشكال موسيقية مختلفة ويتم طرحها على فترات متقاربة .

وصرحت ندى ، بأن تدور محور كلمات هذه الأغنية حول ترك الحبيب لحبيبته ، بعد أن رسم لها كل مشاعر الحب والأحاسيس التي تؤدي لجلب القلوب وقربها من بعض ، فتسترسل كلمتها قائلة : بأنها لا تنحني وستظل صامدة وغيرها ، وذلك على وتر اللون الموسيقي السريع .

وأضافت ندى ، بأن أغاني هذا الميني ألبوم تحمل طابعاً جديداً وقد تكون مفاجأة للجمهور ، وأتمنى أن تنال هذه الأغنيات إعجابهم .

وأستكملت ندى ، بأنها تحرص دائماً على تقديم أفكار مختلفة في حياتها فيراودها فكرة الغناء منذ عام 2012 بعد أن عرض عليها أكثر من سينجل غنائي ، فقررت أن تبدأ هذا العام الجديد بتوصيل هذا الحلم من خلال مجموعة من الأغنيات الجديدة ، والتي ستناسب العديد من أذواق الجمهور ، مشيرة ، بأن تتمنى أن تنال إعجابهم وحسن إستماعهم الراقي والمميز .

وكما حرصت الفنانة ندى بهجت ، على تقديم أحدث جلسة تصوير لها بتوقيع المصور الفوتوغرافي ” عمرو عبد العزيز ” ، في هذا البيان قبل نزولها على صفحتها الرسمية للسوشيال ميديا المختلفة اليوم إحتفالاً بمناسبة رأس السنة 2022 على جمهورها فقررت أن تطل عليهم بإطلالة هذا الإحتفال السعيد وتتمني لجمهورها والشعب المصري جميعاً بأن تكون سنة سعيدة عليهم بكل الخير واليمن والبركات .

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ” ندى بهجت حدوتة « إن كبر إبنك » التي عرضت على أحد القنوات الفضائية مؤخراً من ضمن الموسم الثاني لمسلسل « زي القمر » ، بمشاركة نخبة من النجوم أبرزهم : النجمة وفاء عامر ، حجاج عبد العظيم ، حمدي هيكل ،،، وآخرون … وهو من إنتاج شركة سليميديا ايجيبت للمنتجة ” مها سليم ” ومن سيناريو وحوار “ حسن صالح ” ، وإخراج ” معتز حسام ” ،،، وكما شاركت ” ندى بهجت ” في حدوتة ” 90 يوم “ من ضمن مسلسل ” ورا كل باب “ ، الذى تم عرضها فى الفترة المنقضية وهي من بطولة ” نضال الشافعي ” ، دنيا عبد العزيز ، ميمي جمال ، وأحمد حلاوة ، وهشام إسماعيل ، وعفاف رشاد ، وأحمد رفعت ، وآخرون ومن سيناريو وحوار ” ميرنا الفقي ” ، وإخراج “ أحمد صالح ” .

الفنانة ندى بهجت
الفنانة ندى بهجت

زر الذهاب إلى الأعلى