محافظات

رئيس محكمة العريش يلتقي بأعضاء الفرقة القومية المسرحيه بالعريش

وقت النشر : 2022/06/05 02:15:42 PM

كتب: فيصل أبو هاشم 

التقي المستشار محمد منير رئيس محكمة شمال سيناء، اليوم الاحد، بأعضاء الفرقه القوميه المسرحيه بالعريش بحضور المخرج المسرحي مجدي الشريف واعضاء الفرقه القوميه وذلك تقديرا لدور الفرقه في ارسال رسالة امن وسلام من داخل سيناء واستغلال الفن المسرحي في ترسيخ الوطنيه والمواطنه داخل أبناء سيناء وخاصه جيل الشباب.

رئيس محكمة العريش يلتقي بأعضاء الفرقة القومية المسرحيه بالعريش
رئيس محكمة العريش يلتقي بأعضاء الفرقة القومية المسرحيه بالعريش

اكد” رئيس المحكمة علي ان الفرقه القوميه رغم قلة الامكانيات الا انها تؤدي اعمالا رائعه وتخرج منتج جيد لابناء سيناء يضاهي كبري المسارح، كما قدم رمضان حجاب الشكر لدعم المستشار محمد منير للحركة الثقافيه في سيناء.

اعرب” منير” عن سعادته باعضاء الفرقه، وبحضور العرض وكذلك حضور حفل تكريم اعضاء الفرقه، مشيراً إلى أن اهم صفه من صفات محافظة شمال سيناء هي احتضان كافة ابناء الوطن من كافة مخافظات الجمهوريه مؤكدا علي سماحة ابناء سيناء ووطنيتهم.

 قدم مجدي الشريف الشكر لرئيس محكمة العريش علي تواجده الدائم ومشاركة أبناء سيناء كافة مناسباتهم وقام باهدائه مصحف وبعض الكتب التي تمثل بعض الاعمال الخاصه بمؤلفاته واعماله.

اختتم اللقاء بجوله داخل اروقة محكمة العريش قام بسرد التطور الذي شهدته محكمة العريش من خلال استغلال الميديا وكذلك والوسائل الحديثه للتسهيل علي ابناء سيناء واستخدام خدمة التحول الرقمي الذي يسهل الاجرائات علي المواطنين

ذكر المستشار محمد منير ان العالم يشهد طفره تكنولوجيه وعلميه ولابد ان يتم التعامل معها من خلال موظفين محكمة شمال سيناء وكذلك المحامين، مشيداً بمجهود العاملين بالمحكمه في مواكبة هذا التطور التكنولوجي.

زر الذهاب إلى الأعلى