حوادث وقضايا

مقتل موظف محليات في مشاجره بالاسلحة البيضاء بالزقازيق

وقت النشر : 2022/06/25 05:03:35 PM

متابعة: محمد البحيري

شهدت منطقة الحسينيه التابعه لدائرة قسم شرطة اول الزقازيق مشاجرة بالاسلحة البيضاء بين عائلتين أسفرت عن مقتل موظف في المحليات واصابة اخرين، مقيم في ذات المنطقة، وذلك بسبب خلافات جيره منذ سنوات وتتجدد كل فتره وهناك عدة محاضر تم تحريرها ضد بعضهم البعضهم.

تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقيه أخطارا من اللواء عمر رءوف مدير المباحث يفيد تلقى قسم شرطة اول الزقازيق بلاغا من أهالي منطقة الحسينيه بنشوب مشاجرة بالاسلحة البيضاء بين عائلتين أسفرت عن مقتل احد الأشخاص وبانتقال الرائد احمد عبدالغفار رئيس مباحث قسم شرطة اول الزقازيق تبين مقتل المدعو “محي الدين م” 53 موظف في المحليات.

ترجع تفاصيل الحادث أثناء تواجد بعض من الأطراف من بينهم نجل المجني عليه المدعو “ادهم” 20 سنه حاصل على دبلوم ونجل شقيقه المدعو “إسلام” طرف اول وبين ثلاثة أشقاء وهم مجدي ومحمود وفريد بخيت بائعين ملابس في حفل لنقل عفش عروس في المنطقه فدارت بعض المناوشات لتتجدد الخلافات وتشتعل المشاجره بالاسلحة البيضاء والشوم ما أدى لمقتل المجني عليه متاثرا باصابة في الرأس.

حرر محضر بالواقعة، وتم ضبط 5 أشخاص وهم طرفي المشاجره وما بحوزتهم من أسلحة بيضاء، وأخطرت النيابه العامه لتولى التحقيقات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

زر الذهاب إلى الأعلى