محافظات

محافظ الدقهلية يعلن قطع المياه عن بعض المناطق بالمنصورة

محافظ الدقهلية يعلن قطع المياه عن بعض المناطق بالمنصورة

متابعة..نادية إبراهيم

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية انه سيتم قطع المياه عن بعض المناطق بمدينة المنصورة وعدد من قري مركز المنصورة غدا الاثنين 25 يوليو الجاري من الساعة 11 مساء حتي الساعة الثانية صباحا من يوم الثلاثاء 26 يوليو الجاري لتنفيذ اعمال صيانة طارئة علي خط الطرد لرئيسي بمرفق مياة شرق بالمنصورة.

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءا على التقرير الذى ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، وهذا وقد اوضح التقرير أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياة هي جزء من حي غرب ويشمل شارع عبد السلام عارف وشارع الترعة ومنطقة سامية الجمل ومنطقة سندوب ومدينة مبارك ومستشفي التأمين الصحي، كما يتأثر بانقطاع المياة عدد من قري مركز المنصورة وتشمل قري نقيطه وكوم الدربي وبرق العز ومنطقة مصانع سندوب والبقلية وشاوه.

وجه مختار لمسئولي الشركة بسرعة العمل وانهاء الاعمال خلال الفترة الزمنية المحددة وعودة المياه مرة اخرى حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.. واكد محافظ الدقهلية على أهمية إتباع الأصول الهندسية الواجبة لتنفيذ الاعمال المشار اليها.

هذا وتهيب محافظة الدقهلية بالمواطنين قاطني الأماكن المتأثرة بإنقطاع المياه وكذا الوحدات المحلية والهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز ،ضرورة العمل باتخاذ مايلزم لتوفير إحتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عزيزي العميل انت تستخدم مانع الاعلانات

الرجاء اغلاق مانع الاعلانات لمشاهدة المحتوي