كتب..حسين بيومي أعتمد اللواء أركان حرب هاني رشاد، محافظ السويس. اليوم نتيجة إمتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025 2026. بحضور الدكتور محمد علام نائب المحافظ ..وثريا منصور مدير التربية والتعليم . وشعبان يوسف رئيس كنترول الشهادة الإعدادية . ومجدي محروس خلف وكيل كنترول الشهادة الإعدادية . وبلغت نسبة النجاح العامة 72,04% على مستوى المحافظة . يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الإمتحانات بلغ 15352 طالبًا وطالبة. حضر منهم 10764 طالبًا وطالبة، بنسبة نجاح عامة 72,04%.. وأعرب محافظ السويس عن أمنياته للمتفوقين بدوام التفوق والنجاح في مسيرتهم التعليمية. مؤكدًا أن ما تحقق من نتائج إيجابية هو ثمرة الجهد والمثابرة التي بذلها الطلاب طوال العام الدراسي. إلى جانب الدعم المتواصل من أولياء الأمور والمعلمين. وأشاد محافظ السويس بالجهود الكبيرة التي بذلتها مديرية التربية والتعليم وكافة العاملين بالمنظومة التعليمية. ولجان النظام والمراقبة والتصحيح ورصد الدرجات. والتي ساهمت في إنجاز أعمال الإمتحانات وإعلان النتائج بكل دقة وشفافية وفي التوقيت المناسب. وأكد المحافظ حرص الدولة على تطوير العملية التعليمية والإرتقاء بمستوى الخدمات التعليمية المقدمة للطلاب. تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية ببناء أجيال قادرة على مواكبة متطلبات التنمية والتقدم. كما وجه محافظ السويس الشكر لجميع القائمين على أعمال الإمتحانات. مشيدًا بحسن التنظيم والإنضباط الذي شهدته اللجان خلال فترة الإمتحانات. متمنيًا لأبنائه الطلاب مزيدًا من النجاح والتفوق خلال المراحل التعليمية المقبلة. واختتم المحافظ تصريحاته مؤكدًا أن التفوق العلمي هو الطريق الحقيقي لبناء المستقبل. داعيًا الطلاب إلى مواصلة الجهد والسعي نحو تحقيق طموحاتهم، بما يسهم في رفعة وطنهم وخدمة مجتمعهم. وفي لفتة طيبة قام المحافظ بالإتصال هاتفيا بأوائل الشهادة الإعدادية وأسرهم. لتقديم التهنئة لهم لحصولهم علي المراكز الأولى علي مستوي المحافظة. متمنيا لهم النجاح والتفوق الدائم في مراحل التعليم القادمة .