
مدير صندوق مكافحة الإدمان يُشارك في ملتقى التعليم العالي لتعزيز وعي الشباب
متابعة.. محمد الماحي
شارك الدكتور عمرو عثمان، مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، في فعاليات “صالون القادة الثقافي.. الملتقى الحواري لبناء الوعي”، الذي يُنظمه قطاع الأنشطة الطلابية بوزارة التعليم العالي بالتعاون مع معهد إعداد القادة بحلوان خلال الفترة من 4 إلى 8 مايو الجاري.

شهد الملتقى، الذي افتتحه وزير التعليم العالي د. أيمن عاشور، مشاركة نحو 300 طالب وطالبة من رؤساء اتحادات الجامعات وطلاب الجامعات الحكومية والأهلية والخاصة والتكنولوجية والمعاهد العليا، بحضور د. كريم همام، مستشار الوزير ومدير المعهد.









