
استمرار جهود محافظة دمياط في الحد من خطر الكلاب الضالة، وانطلاق حملة لتطعيم الكلاب الضالة ضد مرض السعار بمدينة ميت أبو غالب.

تنفيذًا لتوجيهات الأستاذ الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط وفى إطار توصيات لجنة الاصحاح البيئى برئاسة المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط، قامت الوحدة المحلية لمدينة ميت أبو غالب برئاسة الأستاذ ميمى السعداوي بتنفيذ حملة لتطعيم الكلاب الضالة ضد مرض السعار بالمدينة، وذلك بالتعاون مع مديرية الطب البيطري .
حيث قام فريق العمل بتطعيم الكلاب بالأمصال ضد مرض السعار ، وتستمر تلك الحملة لتحقيق أهدافها نحو تطعيم جميع الكلاب وذلك للحفاظ على صحة المواطنين وسلامتهم .

هذا وتهيب الوحدة المحلية بالمدينة السادة المواطنين بالالتزام بمواعيد مرور سيارات الوحدة المحلية لتجميع المخلفات لمنع تراكم القمامة وتصبح مصدر لتجمع الكلاب الضالة و الحيوانات والحشرات.













