أخبار مصرمحافظاتمحليات
أخر الأخبار

محافظ السويس يتابع ملفات تقنين الأراضي والتصالح بالأحياء

كتب..حسين بيومي

عقد اللواء أركان حرب هانى رشاد، محافظ السويس، إجتماعآ موسعآ لمتابعة عدد من الملفات الحيوية.

التى تمس الحياة اليومية للمواطنين بمختلف أحياء المحافظة.

وذلك بحضور الدكتور محمد علام نائب المحافظ.

والعميد أحمد فاروق عبدالله مدير المكتب الفني للمحافظ والمشرف على إدارة المتابعة، ورؤساء الأحياء.

و أستعرض المحافظ خلال الإجتماع الموقف التنفيذى لعدد من الملفات المهمة.

وفى مقدمتها تقنين أوضاع أملاك الدولة.

والتصالح في مخالفات البناء، ومنظومة النظافة، ومتابعة كفاءة المرافق العامة.

إلى جانب عدد من الموضوعات الخدمية التى تمس المواطنين بنطاق الأحياء الخمسة.

وأكد المحافظ على ضرورة تكثيف الجهود وتسريع معدلات الإنجاز اليومى فى مختلف الملفات، بما يحقق مصالح المواطنين.

وشدد المحافظ على أهمية الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والتواصل المباشر مع الأهالى.

والإستماع إلى مطالبهم وشكاواهم، والعمل على إيجاد حلول سريعة لها فى إطار القانون.

وأكد المحافظ على إستمرار التنسيق بين الأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء.

مع المتابعة المستمرة لأداء المراكز التكنولوجية.

لضمان سرعة إنجاز الخدمات، والبت في طلبات المواطنين، والإستجابة الفورية للشكاوى.

حضر الإجتماع اللواء هشام همام رئيس حى عتاقة.

و محمد عبدالله رئيس حى الجناين، والمهندسة جهاد أحمد رئيس حي فيصل.

واللواء محمد أبو رحاب رئيس حى السويس والعميد خالد حامد رئيس حى الأربعين.

حسن الخضري

حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، يهتم بالشأن المجتمعي والعمل الميداني، ويسلط الضوء من خلال عمله الصحفي على القضايا الإنسانية والتنموية، ويشارك في إبراز صوت المواطن عبر تغطيات واقعية وتحقيقات هادفة، صحفي بجريدة العدد الأول
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عزيزي العميل انت تستخدم مانع الاعلانات

الرجاء اغلاق مانع الاعلانات لمشاهدة المحتوي