أخبار مصرمحافظات
أخر الأخبار

حملة لتطعيم الكلاب الضالة ضد مرض السعار بمدينة ميت أبو غالب

استمرار جهود محافظة دمياط في الحد من خطر الكلاب الضالة، وانطلاق حملة لتطعيم الكلاب الضالة ضد مرض السعار بمدينة ميت أبو غالب.

 

تنفيذًا لتوجيهات الأستاذ الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط وفى إطار توصيات لجنة الاصحاح البيئى برئاسة المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط، قامت الوحدة المحلية لمدينة ميت أبو غالب برئاسة الأستاذ ميمى السعداوي بتنفيذ حملة لتطعيم الكلاب الضالة ضد مرض السعار بالمدينة، وذلك بالتعاون مع مديرية الطب البيطري .

 

حيث قام فريق العمل بتطعيم الكلاب بالأمصال ضد مرض السعار ، وتستمر تلك الحملة لتحقيق أهدافها نحو تطعيم جميع الكلاب وذلك للحفاظ على صحة المواطنين وسلامتهم .

هذا وتهيب الوحدة المحلية بالمدينة السادة المواطنين بالالتزام بمواعيد مرور سيارات الوحدة المحلية لتجميع المخلفات لمنع تراكم القمامة وتصبح مصدر لتجمع الكلاب الضالة و الحيوانات والحشرات.

عبير سعد

عبير طه سعد رمضان كاتبة صحفية بجريدة العدد الأول مواليد محافظة دمياط في الثامن من فبراير لعام ١٩٨٤ م. حاصلة على ليسانس آداب قسم لغة فرنسية جامعة المنصورة عام ٢٠٠٥م.☆ أعمالها السابقة..* شاركت في العديد من الأعمال الأدبية المجمعة في مجالات القصة القصيرة، الشعر الحر، الخواطر النثرية، والقصة القصيرة جدًا، مع العديد من المجموعات المهتمة بالأدب العربي.* مجموعة قصصية تحت عنوان "في ظل الشجرة" عن دار الزيات للنشر والتوزيع نُشرت عام ٢٠٢٣ م.* مجموعة قصصية تحت عنوان "نسل الدجال" عن دار الزيات للنشر والتوزيع نُشرت عام ٢٠٢٤ م.* كتاب خواطر نثرية، تحت عنوان "عزف حُر"، عن دار ديوان العرب للنشر والتوزيع نُشرت عام ٢٠٢٤ م.* مجموعة قصصية تحت عنوان "بنات القمر" عن دار الزيات للنشر والتوزيع نُشرت عام ٢٠٢٥ م.تهتم بالكتابة الأدبية بكل أنواعها النثرية والشعرية إلى جانب المقالات في كل المجالات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عزيزي العميل انت تستخدم مانع الاعلانات

الرجاء اغلاق مانع الاعلانات لمشاهدة المحتوي