كتب..حسين بيومي قام فضيلة الشيخ علي حسن، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية. صباح اليوم الخميس بجولة تفقدية لمتابعة سير إمتحانات النقل للمرحلة الإبتدائية. وذلك في إطار حرص المنطقة على ضمان إنتظام العملية الإمتحانية وتوفير الجو الملائم للطلاب. شملت الجولة زيارة معهدي " ذو النورين الإبتدائي النموذجي، والريان الإبتدائي ". بحضور فضيلة الشيخ أحمد الخزرجي مدير التعليم الثانوي، وفؤاد رفاعي ,مدير أمن المنطقة، و توجيه الإدارة التعليمية. خلال الزيارة، تفقد الشيخ علي حسن لجان الإمتحانات. و أطمأن على مستوى الأسئلة ومطابقتها للمنهج الدراسي. مشدداً على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب. كما شملت الجولة متابعة دقيقة لأعمال الكنترول و التأكد من دقة رصد الدرجات والإلتزام بالتعليمات المنظمة للإمتحانات. ووجه فضيلته بضرورة تحري الدقة والشفافية في أعمال التصحيح لإعطاء كل طالب حقه كاملاً. بينما أكد فضيلة الشيخ علي حسن أن الجميع يعمل كفريق وأحد . لضمان خروج الإمتحانات بالشكل الذي يليق بمكانة الأزهر الشريف. مع الإلتزام التام بكافة الإجراءات التنظيمية والأمنية. و أشاد رئيس المنطقة في ختام جولته بحالة الإنضباط والهدوء التي سادت المعاهد. مثمناً الجهود المبذولة من قبل رؤساء اللجان والمراقبين والعاملين . بالمنطقة لتذليل أي عقبات قد تواجه الطلاب خلال فترة الإمتحانات.