رياضة
أخر الأخبار

رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة السادسة من دوري Nile

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة بيانًا رسميًا أعلنت فيه عقوبات الجولة السادسة من المرحلة الأولى لمسابقة دوري Nile لموسم 2025-2026، وذلك وفقًا للائحة المسابقة، ولائحة المخالفات والعقوبات، ونظام ضبط الجودة. وشملت القرارات عدة مباريات شهدت مخالفات من اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية.

عقوبات مباراة حرس الحدود والجونة

  • إيقاف محمد سيد عبدالفتاح مراد، لاعب حرس الحدود، مباراة واحدة وتغريمه 5 آلاف جنيه، لحصوله على الإنذار الثالث.
  • منع أحمد خميس، عامل مهمات حرس الحدود، من مرافقة الفريق 3 مباريات مع غرامة 20 ألف جنيه، لمحاولة الاعتداء على الحكم أو مساعديه.
  • إيقاف أحمد مصطفى أحمد، المدير الفني للجونة، 3 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه، بسبب التلفظ بعبارات بذيئة والإشارات غير اللائقة تجاه طاقم التحكيم.

عقوبات مباراة الزمالك والمصري

  • إيقاف محمد السيد محمد هاشم، لاعب المصري، مباراة واحدة مع غرامة 2500 جنيه، بعد طرده لحصوله على إنذارين.
  • توقيع غرامة مالية على نادي المصري بقيمة 50 ألف جنيه، بسبب حصول لاعبيه على 6 بطاقات خلال المباراة.

عقوبات مباراة طلائع الجيش ومودرن سبورت

  • إيقاف سمير علي محمد، مسؤول مهمات مودرن سبورت، مباراة واحدة وتغريمه 10 آلاف جنيه، بعد طرده من المباراة.

عقوبات مباراة كهرباء الإسماعيلية ووادي دجلة

  • إيقاف أحمد حمزة محمد علي، لاعب كهرباء الإسماعيلية، مباراة واحدة وتغريمه 5 آلاف جنيه، لحصوله على الإنذار الثالث.
  • توقيع غرامة مالية على نادي وادي دجلة قدرها 10 آلاف جنيه، بسبب تأخر نزول الفريق إلى أرض الملعب مع بداية الشوط الثاني.

تطبيق لائحة المسابقة

وأكدت رابطة الأندية في ختام بيانها أن جميع العقوبات جاءت استنادًا للمادة (54) من لائحة مسابقة دوري Nile 2025-2026، والتي تنص على تطبيق العقوبات الخاصة بحالات الإنذارات والطرد على اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عزيزي العميل انت تستخدم مانع الاعلانات

الرجاء اغلاق مانع الاعلانات لمشاهدة المحتوي