لبدء تقييم المنشآت الطبية
-
أخبار مصر

محافظ سوهاج يستقبل وفد وزارة الصحة لبدء تقييم المنشآت الطبية
في إطار خطة الدولة للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية وتحقيق التغطية الصحية الشاملة. التقى اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، وفد هيئة…
أكمل القراءة »

في إطار خطة الدولة للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية وتحقيق التغطية الصحية الشاملة. التقى اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، وفد هيئة…
أكمل القراءة »