ثقافة

دار الأوبرا تنظم أمسيتين فنيتين بالقاهرة ودمنهور

محمد كمال

تنظم دار الأوبرا المصرية أمسيتين فنيتين، ضمن فعاليات برنامجها الرمضاني، بالقاهرة ودمنهور.

تحيي الحفل الأول الفنانة التونسية غالية بن علي وفرقتها، وتقدم خلاله باقة من المؤلفات الغنائية التراثية التي اشتهرت بأدائها منها: “يا مسافر وحدك، حانة الأقدار، بانوراما كوكب الشرق”، إلى جانب عدد من أعمالها الخاصة منها هيمتني، مالي فتنت، قلبي يحدثني، ساكنة بأوهامي، مولاي أنت”.

وبالتزامن يشهد مسرح أوبرا دمنهور حفلا لفرقة نور النبي للإنشاد الديني، والتي تقدم عددا من قصائد العشق الإلهي والمدائح النبوية التي تتغنى بصفات وأخلاق الرسول الكريم منها: “مولاي صل وسلم، يا أكرم الخلق، إيه العمل يا أحمد، يا إمام الرسل، قمر، بادر لقد فاتتك الغنائم، تشوقت روحي، إني جعلتك في الفؤاد محدثي”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عزيزي العميل انت تستخدم مانع الاعلانات

الرجاء اغلاق مانع الاعلانات لمشاهدة المحتوي