رياضة

الإسماعيلى يلتقي إيسترن كومباني فى صراع قاع الدوري

وقت النشر : 2022/04/18 05:47:19 AM

محمد كمال

يدخل فريق الإسماعيلي، بقيادة مدربه حمد إبراهيم، مواجهة قوية مع إيسترن كومباني فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، باستاد بتر وسبورت ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

ويحتل نادي الإسماعيلي المركز الأخير فى بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط، بعدما خاض الدراويش 13 مباراة بالمسابقة حققوا انتصارا وحيدا مقابل 5 تعادلات و7 هزائم، وسجلوا 7 أهداف وتلقت شباكهم 17 هدفا، وتوافد على تدريبهم عدد من المدربين أخرهم حمد إبراهيم وقبله كان خوان براون.

وفى المقابل، يحتل فريق إيسترن كومباني المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط، المركز قبل الأخير بعدما خاض الفريق 13 مباراة حقق انتصارين مقابل 4 تعادلات و7 هزائم وسجل لاعبوه 9 أهداف واستقبلت شباكهم 23 هدفا وهو اسوأ خط دفاع في الدوري هذا الموسم.

ويركز الجهاز الفني للفريق بقيادة حمد إبراهيم المدير الفني على استغلال الكرات الثابتة، والاعتماد على العرضيات، وكذلك الحلول الهجومية، حتى الوصول إلى مرمى المنافس في وقت مبكر من المباراة، كما حرص الجهاز الفني على منح تعليمات للاعبين تضم مجموعة من الجمل الفنية و الخططية، وكذلك الارتقاء بالمعدلات البدنية، وعلاج الأخطاء الفنية.

وشدد حمد إبراهيم على أهمية المباراة قائلا، “نتطلع لاستمرار الانتصارات بعد الفوز على الاإتحاد السكندري فى الجولة الماضية واستغلال حالة الإصرار والتحفز لدى اللاعبين من أجل مصالحة الجماهير وتحسين ترتيب الفريق بجدول المسابقة”.

وأضاف، “لا بديل عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنافس الذى تطور كثيرًا فى الفترة الأخيرة قبل التوقف وذلك من أجل دفع الدراويش للأمام ووضعه فى المكان الذي يستحقه ويرضي طموحات جماهيره العريضة.. حققنا عدة مكاسب من فترة التوقف الطويلة أهمها علاج النواقص على الصعيد البدني إلى جانب استيعاب اللاعبين للخطط الفنية والتكتيكية المرغوب تطبيقها فى المواجهات الرسمية».

زر الذهاب إلى الأعلى