رياضة

القسم الثانى: النصر يفوز على بنها بهدفين دون رد و يصل للنقطه 30

وقت النشر : 2022/05/09 02:51:06 PM

✍️ محمد بكرى

حقق فريق النصر فوزا هاما خارج ملعبه على فريق بنها بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بنها ضمن مباريات الجولة 26 بدوري القسم الثاني.

جاء الهدف الأول عن طريق أدهم حامد في الدقيقة 13 من تمريرة عرضية أرضية من محمود صقر من الجهة اليمني يقابلها أدهم حامد بباطن القدم اليمني في المرمى وفي الدقيقة 22 أحرز حسام جلال الهدف الثاني من تمريرة من عبد العزيز الشاعر.

قدم النصر مباراة قوية منذ البداية حيث أحكم السيطرة على مجريات الأمور من الدقيقة الأولى و تهديد مرمى بنها في أكثر من مناسبة أبرزها في الشوط الثاني عندما أهدر جودة ايمن هدف مؤكد من انفراد و سدد الكرة في جسد حارس المرمي أهدر أدهم حامد هدف آخر من كرة عرضية من الجهة اليمني.

بهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 30 نقطة بينما تجمد رصيد بنها عند 10 نقاط في المركز الأخير.

و أبدي ياسر رضوان المدير الفني للنصر سعادته بالفوز على بنها بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد بنها ضمن الجولة 26 بدوري القسم الثاني.

و قال رضوان أن الفريق كان في إحتياج للثلاث نقاط كما أن نتائج الفرق المنافسة جاءت في صالح النصر بهزيمة المريخ و هزيمة بورفؤاد .

و أضاف رضوان أن النصر يحتاج فقط لثلاث نقاط من أربع مباريات لضمان البقاء و نسعى لإنهاء الموسم في مركز جيد في جدول الترتيب.

و تابع رضوان.. طالبت اللاعبين بخوض اللقاء بدون شد عصبي و باريحية و الاستفادة من أرضية ملعب استاد بنها الجيدة و ركزنا على اللعب في المساحات الخالية في خط دفاع بنها و لعبنا على الكرات العرضية و عندما قام بنها بغلق هذه المنطقة لعبنا في العمق و كان النصر قريب من تسجيل أهداف أكثر .

زر الذهاب إلى الأعلى