رياضة

النصر يهزم السكه الحديد و يجتاج نقطه من أجل البقاء

وقت النشر : 2022/05/13 03:14:00 PM

أكد ياسر رضوان المدير الفني للنصر أن فريقه حقق فوزا مستحق علي السكة الحديد بهدفين لهدف في الجولة 27 بدوري القسم الثاني وحصد ثلاث نقاط مهمين في مشوار الفريق نحو تأمين موقفه في جدول الدوري.

وقال رضوان ان النصر قدم شوط اول جيدا وترجم اللاعبين مجهودهم بتسجيل هدفين عن طريق عبد العزيز الشاعر وحسام جلال وكان النصر قريب من تسجيل الثالث والرابع.

واضاف رضوان ان الشوك الثاني اءت البداية جيده من النصر واهدر حسام جلال فرصة هدف في بداية الشوط ولكن مع طرد حسن حسين مدافع الفريق تراجع النصر للدفاع للحفاظ علي النتيجة خاصة بعد تسجيل السكة للهدف الاول والاعتماد علي الهجمات المرتدة مشيدا بأداء احمد بدوي والمدافعين كالوشا وصقر وإبراهيم صلاح وحسونه وادهم حامد في الدفاع عن مرمي النصر.

كان النصر قد حقق فريق النصر الفوز علي السكه الحديد بهدفين لهدف احرز هدفي النصر عبدالعزيز الشاعر وحسام جلال.

قدم النصر شوط اول قوي واستطاع التقدم بالهدف الاول في الدقيقة 12 عن طريق عبد العزيز الشاعر هداف الفريق من تمريره راسيه لحسام جلال وتسديده قوية من زيزو في المرمي.

وفي الدقيقه 22 تمكن حسام جلال من تسجيل الهدف الثاني للنصر من تمريره رائعه من احمد كالوشا وتسديدة قوية من حسام جلال في الزاوية اليسري.

وفي الشوط الثاني عاد السكة الحديد للمباراة وتمكن مير حجازي من تسجيل الهدف الاول السكة.

وتعرض حسن حسين للطرد في الدقيقة 36 ليكمل النصر اللقاء بعشرة لاعبين وشن السكه أكثر من هجمه علي مرمي النصر ولكن تالق احمد بدوي والمدافعين حال دون ذلك.

بهمه النتيجة رفع النصر رصيده الي 33 نقطة في المركز الحادي عشر وتوقف رصيد السكة الحديد عند 39 نقطة في المركز الثامن.

يذكر أن النصر يحتاج لنقطة واحده من ثلاث لقاءات لحسم البقاء رسميا

زر الذهاب إلى الأعلى